رئيس مركز وعي الصحفي احمد الضحياني:الحوثيين يستهدفون للمواطنين بقذائف الهاون ويحولون المدارس والمنازل لثكنات عسكرية

08 - نوفمبر - 2018 , الخميس 05:34 مسائا
4740 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ رئيس مركز وعي الصحفي احمد الضحياني:الحوثيين يستهدفون للمواطنين بقذائف الهاون ويحولون المدارس والمنازل لثكنات عسكرية

الضالع نيوز/خاص

قال رئيس مركز وعي للاعلام وحقوق الانسان الصحفي احمد الضحياني ان مليشيات الحوثي مستمرة باستهداف المدنيين في قرى الحقب والرباط جنوب مدينة دمت في محافظة الضالع لليوم الرابع على، التوالي.

واضاف الضحياني في،مداخل له عصر اليوم على قناة يمن شباب الفضائية "ان المليشيات الحوثية تتخذ المدنيين دروع بشرية لحربها ،وتستخدم المنازل والمدارس في مدينة دمت ثكنات عسكرية فيما تطلق قذائف الهاون على القرى، .

واكد الصحفي احمد الضحياني"ان 7مدنيين قضوا نحبهم في قصف مليشيات الحوثي على قرى الحقب والرباط منذ اربعة ايام".

وكشف الضحياني عن نزوح لعشرات الاسر من تلك القرى جراء استمرار سقوط قذائف الحوثي على منازلهم، مع غياب كامل للمنظمات الدولية".

واوضح ان الحوثيين يعرضون المدنيين في مدينة دمت لكارثة انسانية ويقومون بحفر الخنادق واتخاذ المساكن ثكنات عسكرية فيما تقوم بتفخييخ الجسور والعبارات في، الطرقات ".

تمكنت قوات الجيش الوطني بجبهة دمت اليوم الاثنين من اسر القيادي الحوثي عبدالواحد عبدالله الراعي مع سبعة اخرين فمن هو العقيد/ عبدالواحد الراعي الضالع نيوز ينفرد بتعريف موجز عنه عبدالواحد الراعي قيادي حوثي من قرية الاسلوم عزلة الاسلوم مديرية حزم العدين . ما اشتهر عنه بعد قيامه تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء