قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن يزور الخطوط الأمامية بالحقب في دمت بالضالع.

09 - نوفمبر - 2018 , الجمعة 06:24 مسائا
3149 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن يزور الخطوط الأمامية بالحقب في دمت بالضالع.

قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن يزور الخطوط الأمامية بالحقب في دمت بالضالع.

الضالع - خاص

زار قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن الخطوط الأمامية بالحقب في دمت بمحافظة الضالع أطلع خلالها على أحوال المقاتلين ورفع معنوياتهم وتقديم الدعم والإسناد للجبهة.

وخلال الزيارة وعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة بتقديم كامل الدعم الإسناد لأبطال الجيش الوطني في جبهة مريس دمت بمحافظة الضالع ومحور إب.

وتأتي الزيارة التي وصفت بالتاريخية إلى جبهات القتال في محور دمت - مريس بعد الإنتصارات الكبيرة التي حققها أبطال اللواء ٨٣ مدفعية واللواء الرابع إحتياط قبل أيام ووصول قوات الجيش الى المدخل الجنوبي لمدينة دمت شمال الضالع .

كان في استقباله هناك اللواء الركن أحمد البحش قائد محور إب ، والعميد الركن عادل الشيبه قائد اللواء ٨٣ مدفعية والعميد فضل القاضي قائد اللواء الرابع إحتياط، ورئيس عمليات اللواء 83 مدفعية العقيد احمد سمنان ووكيل محافظة الضالع أحمد البلعسي، وقائد شرطة العسكرية العقيد فضل العقلة وقائد الشرطة العسكرية فرع إب العميد أحمد العربي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وقيادات سياسية وإجتماعية.

ومن أمام حصن الحقب هنأ قائد المنطقة الرابعة فضل حسن أبطال الجيش الوطني في جبهة مريس دمت بهذا الإنتصار العظيم والمفاجئ ودحر المليشيات الإنقلابية، مؤكداً أن ما تحقق من انتصار قد مثل مصدر فخر لكل يمني ومحل إعجاب لكل القيادة السياسية والعسكرية.

كما نقل اللواء فضل حسن تهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن صالح نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن بحري عبدالله سالم النخعي، لأبطال الجيش الوطني.

من جانبه قائد محور إب اللواء الركن أحمد البحش أن دمت، ليست سوى المحطة الأولى ومن بعدها يريم وإب إلى صنعاء وحتى تطهير كافة الأراضي اليمنية وإستعادة الدولة.

وبعد زيارة الخطوط الأمامية والإطلاع على سير العمليات العسكرية فيها، توجه قائد المنطقة إلى جبل ناصة الإستراتيجي والقطاع الغربي، وهناك شاهد بعض المعدات والذخائر التي تركتها المليشيات الإنقلابية بعد فرارها وتكبدها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

تمكنت قوات الجيش الوطني بجبهة دمت اليوم الاثنين من اسر القيادي الحوثي عبدالواحد عبدالله الراعي مع سبعة اخرين فمن هو العقيد/ عبدالواحد الراعي الضالع نيوز ينفرد بتعريف موجز عنه عبدالواحد الراعي قيادي حوثي من قرية الاسلوم عزلة الاسلوم مديرية حزم العدين . ما اشتهر عنه بعد قيامه تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء