مقتل 18 حوثيا وجندي من الجيش الوطني في تجدد للمواجهات في دمت

30 - نوفمبر - 2018 , الجمعة 12:14 مسائا
1639 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مقتل 18 حوثيا وجندي من الجيش الوطني في تجدد للمواجهات في دمت

الضالع نيوز/الضالع


لقي أكثر من 18 مسلح حوثي مصرعهم وجرح عددا آخر في تصدي قوات الجيش الوطني لعدة تسللات للحوثيين على عددا من مواقع الجيش في جبهة دمت شمال الضالع.

وقال قائد عمليات اللواء الرابع - إحتياط العقيد عبدالكريم الفرح إن قوات الجيش تمكنت من افشال عدة محاولات تسلل لجماعة الحوثي في المحور الغربي لجبهة دمت.

وأوضح الفرح، أن مجاميع حوثية حاولت التسلل نحو مواقع الجيش في تبة الحريوه والتباب المجاوره لها وجبل حصمي وتباب جبل كنه في الساعة الواحدة بعد منتصف ليلة أمس، لتندلع المواجهات على إثرها مع قوات الجيش الوطني بمختلف أنواع الاسلحة الخفيفة والمتوسطة واستمرت حتى فجر اليوم الجمعة.

وأفاد قائد عمليات اللواء الرابع إحتياط، سقوط شهيد من جنود اللواء الرابع احتياط ويدعى اسامه صدام الجماعي ،استشهد في تلك المواجهات وجرح سته اخرين.

هذا ويعد هذا الهجوم هو الاعنف لمسلحي جماعة الحوثي على مواقع الجيش الوطني في جبهة دمت منذ إندلاع المواجهات بين الجانبين قبل اسبوعين.

الضالع نيوز - الضالع قالت مصادر عسكرية في محافظة الضالع (جنوبي اليمن) إن اربعة جنود قتلوا وأصيب آخرون خلال صد محاولة تسلل شنها مسلحون تابعون لجماعة الحوثي المصنفة إرهابيًا، فجر اليوم الإثنين 18 مارس/آذار، شمالي غرب المحافظة. حيث تمكنت قوات الجيش المرابطة في مديرية الحُشاء من إفشال تسلل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات