تصاعد الخلاف بين قيادات المليشيا بدمت وإب وإصابة قيادي رفيع بجروح خطيرة

30 - نوفمبر - 2018 , الجمعة 02:22 مسائا
4399 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ تصاعد الخلاف بين قيادات المليشيا بدمت وإب وإصابة قيادي رفيع بجروح خطيرة

تصاعد الخلاف بين قيادات المليشيا بدمت وإب وإصابة قيادي رفيع بجروح خطيرة

الضالع نيوز - خاص

عقب الانكسارات المتتالية والخسائر الفادحة في الارواح والعتاد التي منيت بها مليشيا الحوثي في جبهة دمت على يد قوات الجيش الوطني تشهد صفوف مليشيا الحوثي الارهابية تصدعا وتصاعدا للخلافات بين قيادات المليشيا في محافظتي الضالع وإب.

واكدت مصادر محلية لموقع الضالع نيوز ان المليشيا عجزت عن الحشد بمزيد من المسلحين للزج بهم في المواجهات مع قوات الجيش الوطني بجبهة دمت.

وياتي عجز المليشيا برغم ايفاد مليشيا الحوثي لقيادات رفيعة بغرض الحشد كان على رأسهم ما يسمى بنائب رئيس الوزراء في حكومة الانقلاب الحوثيه محمود الجنيد وعلي بن علي القيسي و احمد عقبات وعلي ابو حليقه ومعظمهم وزراء في حكومة الانقلاب الحوثية.

وتصاعدت الخلافات بين قيادات المليشيا بعد ان شهدت جبهات القتال الحوثية فرار جماعي لمسلحيها من جبهات القتال بدمت الامر الذي اظطر المليشيا لنصب نقاط للقبض عليهم والزج بهم في السجون التي باتت تكتض بمسلحي الجماعة الفارين من الجبهات بحسب مصادر مطلعة.

وفي تطور لافت اكدت مصادر مطلعة لموقع الضالع نيوز الاخباري ان المشرف الحوثي ابو علي العياني قام بطرد الذهب والشاهري ورفض صرف الذخائر لهم عقب نشوب الخلاف بينهم قبيل ثلاثة ايام.

واشارت المصادر الى ان الشيخ احمد سيف الذهب ذهب غاضبا عقب ذلك ولسرعة الطقم الزائدة انقلب في الطقم وادى ذلك الحادث لاصابته.

واكدت المصادر ان اصابة الذهب خطيره وجرى نقله الى المستشفى العسكري بصنعاء.

هذا وحققت قوات الجيش الوطني في جبهة مريس دمت انتصارات واسعة خلال الايام الماضية اذ باتت على مشارف مدينة دمت وتستعد لاقتحامها في اي لحظة.

الضالع نيوز/خاص أعلن الجيش الوطني، الاربعاء، تحرير عددا من المناطق والمواقع شمال قعطبة جنوبي البلاد، من قبضة مليشيات الحوثي، خلال معركة ، سقط فيها عشرات القتلى من الحوثيين، وافادت مصادر عسكرية ، إن قوات الجيش الوطني مسنودة بالعمالقة والحزام الامني حرّر مناطق قردح وحمر وتباب الوعل ومعسكر العللة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء