قائد اللواء الثلاثين مدرع يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الجلاء.

01 - ديسمبر - 2018 , السبت 06:36 مسائا
5128 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ قائد اللواء الثلاثين مدرع يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الجلاء.

رفع قائد اللواء الثلاثين مدرع العميد ركن الدكتور/عبدالكريم محمد الصيادي اليوم برقية تهنئة إلى فخامة المشير/عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن وذلك بمناسبة الذكرى 51 من إحتفالات شعبنا بالعيد الإستقلال الوطني في 30 نوفمبر1967م.

وعبر العميد/عبدالكريم الصيادي قائد اللواء 30مدرع المرابط في جبهة حمك شمال غرب محافظة الضالع عن خالص التهاني والتبريكات لفخامة رئيس الجمهورية والقيادة السياسية بهذه المناسبة العظيمة على اليمنيين جميعاً والتي حسدة رموز النظال والكفاح والتضحيات التي قدمها شعبنا  من أجل تحرير البلاد من براثن الإستعمار البريطاني الجاثم.

وأكد العميد الصيادي في هذه الذكرى بالوقوف صفاً واحداً خلف القيادة السياسية ممثلةً بفخامة رئيس الجمهورية، مجددين العهد بمواصلة النظال والمضي نحو تطهير البلاد من إنقلاب المليشيات الحوثية وإستعادة الشرعية وعودة الأمن والإستقرار على كافة ربوع البلاد.

الضالع نيوز/خاص اندلعت اشتباكات ومواجهات عنيفة مساء اليوم الثلاثاء بين قوات المقاومة الشعبية مسنودة بالجيش الوطني من جهة ومليشيات الحوثي من جهة اخرى في جبهة الحشاء في محافظة الضالع. وافادت مصادر ميدانية للضالع نيوز ان المواجهات اندلعت هذه الاثناء بين الطرفين بمختلف الاسلحة في مناطق التماس في تباب تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات