أمهات المختطفين تطالب وزير الداخلية بالكشف عن مصير عشرات المخفيين قسراً

05 - ديسمبر - 2018 , الأربعاء 01:16 مسائا
1553 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ أمهات المختطفين تطالب وزير الداخلية بالكشف عن مصير عشرات المخفيين قسراً

الضالع نيوز/عدن
نظمت رابطة أمهات المختطفين بالعاصمة المؤقتة عدن، صباح اليوم الأربعاء وقفةً إحتجاجية أمام منزل وزير الداخلية أحمد الميسري.

وفي الوقفة التي حضرتها أمهات المخفيين قسراً، ومعهم ذوو القيادي بالجيش الوطني بمريس العقيد ذو يزن الطيري وجمع من أصدقاءه، طالب المحتجون الوزير الميسري بالقيام بواجبه في إدارة السجون والكشف عن مصير عشرات المخفيين قسراً، وكذا حلحلة ملفات معتقلي سجن بئر أحمد المعلقة.

ورفع المحتجون لافتات كُتبت عليها شعارات تُحمل التحالف العربي مسؤولية الانتهاكات الحاصلة، ومطالبين رئيس الجمهورية ووزير الداخلية بالاضطلاع بدورهم وإغلاق السجون السرية ووقف ما يتعرض له المخفيون قسراً من انتهاكات ومثلهم المعتقلون في سجن بئر أحمد والذين تُعرقل إدارته الافراج عمن برأتهم النيابة العامة.

يُذكر أن معتقلي سجن بئر أحمد بدأوا منذ أمس الثلاثاء إضراباً عن الطعام هو الخامس من نوعه، وذلك لأجل الضغط على إدارة السجن حتى تقوم بالإفراج عمن برأتهم النيابة ويتم التحقيق مع باقي المعتقلين والذين تحتجزهم قوات الحزام الأمني منذ فترات طويلة جاوزت عند بعضهم العامين دون وجود أي مسوغ قانوني.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء