العشرات يشيعون نجل قيادي في الشرطة العسكرية بمحافظة الضالع

07 - ديسمبر - 2018 , الجمعة 03:57 مسائا
4999 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ العشرات يشيعون نجل قيادي في الشرطة العسكرية بمحافظة الضالع

العشرات يشيعون نجل قيادي في الشرطة العسكرية بمحافظة الضالع

الضالع - خاص

شيع العشرات بمحافظة الضالع اليوم الجمعة جثمان الشهيد عبدوه فضل الامير نجل ركن التسليح في الشرطة العسكرية فرع الضالع العقيد / فضل الامير الى مثواه الاخير بالدنيا بمديرية جحاف.

وسار موكب التشييع الذي تقدمه قيادات الشرطة العسكرية بالضالع العقيد - قاسم الشعيبي اركان الشرطة العسكرية والعقيد / محسن الورة قائد عمليات الشرطة العسكرية وقيادات في الجيش الوطني والمقاومة وجمع من المواطنين من مدينة الضالع وصولا الى مسقط رأس الشهيد في قرية شعب بني يزيد بمديرية جحاف.

حيث ادى المشيعون الصلاه على جثمان الشهيد ووري الثرى في مقبرة القرية.

وكان الشهيد /عبدوه فضل الامير قد ارتقت روحه الطاهره الى بارئها في المواجهات مع مليشيا الحوثي الانقلابية في الساحل الغربي بمحافظة الحديدة.

يذكر ان الشهيد - عبدوه الامير هو شقيق الشهيد - عمر الامير الذي استشهد في جبهة مريس بالضالع كما انه الشهيد الثاني من ابناء القيادي في الشرطة العسكرية فرع محافظة الضالع العقيد - فضل الامير.

الضالع نيوز - خاص تمكنت القوات المشتركة بمحافظة الضالغ من صد هجومين لمليشيا الحوثي في جبهات شمال الضالع . وقالت مصادر عسكرية لموقع الضالع نيوز ان وحدات الحيش صدت هجوم للحوثيين استهدف مواقعها في الجبهة الشرقية بجبهة مريس والحقت خسائر كبيرة بالحوثيين في العدة والعتاد وفي جبهة الثوخب تمكنت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء