ميليشيات الحوثي تستهدف بقذائف الهاون منازل المواطنين بقرية النخيل في الحديدة

11 - ديسمبر - 2018 , الثلاثاء 07:35 مسائا
2398 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ميليشيات الحوثي تستهدف بقذائف الهاون منازل المواطنين بقرية النخيل في الحديدة

الضالع نيوز/متابعات
قصفت ميليشيا الحوثي الإنقلابية، بقذائف الهاون، منازل المواطنين في قرية النخيل بمحافظة الحديدة، وذلك في إطار عملياتها الإجرامية وإنتهاكاتها بحق المدنيين في المحافظة.

وذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة، اليوم الثلاثاء، أن قصف الميليشيات تسبب بسقوط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين إلى جانب إلحاق أضراراً بالغة بالمنازل التي تم إستهدافها بشكل عشوائي فيما تعرضت منازل أخرى لتدمير كلي.. مشيراً إلى أن إنتهاكات الميليشيات أجبرت الميليشيات في سكان قرية النخيل على النزوح وتشرد أهلها الذين معظمهم من النساء والأطفال والمسنين.

وفي سياق الإنتهاكات، أفاد مصدر محلي، أن الميليشيات الإنقلابية، تواصل تهجير سكان الأحياء في محافظة الحديدة، وأجبرت سكان حي الزهور على ترك منازلهم التي تم تحويلها إلى ثكنات عسكرية ومخازن لأسلحتها.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء