البرلمان العربي ينتخب النائب "إنصاف مايو" رئيساً للجنة الاقتصادية

14 - ديسمبر - 2018 , الجمعة 02:03 مسائا
1102 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ البرلمان العربي ينتخب النائب "إنصاف مايو" رئيساً للجنة الاقتصادية

الضالع نيوز/متابعات
انتخب البرلمان العربي البرلماني اليمني "انصاف مايو" رئيساً للجنة الشؤون المالية والاقتصادية للمجلس والنائب بابكر عبد المحسن عثمان نائباً له.

كما انتخب البرلمان العربي الدكتور "مشعل بن فهم السلمي" رئيساً للبرلمان العربي لدورة ثانية.

وناقشت لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية دراسة مقترح تشريع قانون استرشادي لتحقيق الأمن الغذائي في العالم العربي، وتقرير حول مشروع قانون استرشادي لجذب رؤوس الأموال العربية للعالم العربي.

كما ناقشت لجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الإنسان، مشروع قرار بشأن تضامن البرلمان العربي التام ووقوفه مع الدول العربية التي تعرضت لعمليات إرهابية, ودعمها في حربها ضد الإرهاب والتنظيمات والجماعات الإرهابية.

كما بحثت لجنة الشؤون الاجتماعية والتربوية والثقافية والمرأة والشباب، تنسيق الجهود بشأن اعتماد وثيقتي البرلمان العربي وهما "الوثيقة العربية لحقوق المرأة ، ووثيقة الشباب العربي " من مجالس جامعة الدول العربية، كما تابعت الترتيب لإعداد مشروع وثيقة استرشادية عربية للتعامل مع قضايا اللاجئين والنازحين من النساء والأطفال العرب.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات