الجيش يحقق انتصارات جديدة لقوات الجيش الوطني بمحافظة صعدة

17 - ديسمبر - 2018 , الإثنين 11:13 صباحا
1472 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الجيش يحقق انتصارات جديدة لقوات الجيش الوطني بمحافظة صعدة

الضالع نيوز/صعدة

نفذت قوات الجيش الوطني، في اللواء التاسع حرس حدود وبمشاركة اللواء الأولى حرس حدود، مساء الأحد، عملية واسعة لعدد من المواقع التي تمكنت من تحريرها في مديرية الحشوة بمحافظة صعدة.



وقال مصدر عسكري، إن قوات الجيش الوطني تمكنت من تحرير وتأمين جبال القذاميل ، بعد أن تم دحر مليشيات الحوثي الانقلابية منها، وتكبيدها خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.


وأكد المصدر أن المعارك التي خاضها أبطال اللواء التاسع والأول حرس حدود أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية، فيما عثر أبطال الجيش الوطني على كميات من الذخائر والأسلحة الخفيفة والمتوسطة بذات المناطق .


كما أكد قائد اللواء التاسع حرس حدود العقيد زيد الشتوي أن قوات الجيش الوطني تواصل تقدمها في مديرية الحشوة فيما باتت بقايا المليشيات في حالة انهزامية كبيرة، مشيراً أن العمليات القتالية ستستمر حتى تحرير مديرية الحشوة بمحافظة صعدة بالكامل

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات