الضالع : قوات الجيش الوطني في جبهة مريس - دمت تسقط طائرة تجسس حوثية مسيرة كانت تحلق في مناطق التماس.

19 - ديسمبر - 2018 , الأربعاء 04:59 مسائا
9254 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : قوات الجيش الوطني في جبهة مريس - دمت تسقط طائرة تجسس حوثية مسيرة كانت تحلق في مناطق التماس.

الضالع نيوز - خاص

أسقطت قوات الجيش الوطني في جبهة مريس - دمت بمحافظة الضالع اليوم الأربعاء طائرة تجسس حوثية مسيرة كانت تحلق في مناطق التماس جنوب وغرب مدينة دمت التي تشهد معارك ومواجهات عنيفة منذ مطلع شهر نوفمبر الماضي.

وقال مصدر عسكري أن الطائرة التي تعد الثانية خلال أقل من نصف شهر، كانت تقوم يتصوير مواقع قوات الجيش الوطني جنوب وغرب مدينة دمت، قبل أن يتمكن رجال الجيش من إسقاطها مساء اليوم الأربعاء والتعامل معها وتفكيك محتوياتها.

وكان الجيش الوطني قد تمكن من إسقاط طائرة مماثلة تابعة لمليشيا الحوثي الإنقلابية، قبل عشرة أيام، تحمل كاميرا تصوير ذات دقة عالية تقوم بتصوير المواقع والمعسكرات التابعة للجيش في محافظة الضالع.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء