صعدة.. مقتل قيادي حوثي رفيع والجماعة تعدم جرحاها في باقم

20 - ديسمبر - 2018 , الخميس 12:59 مسائا
3064 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ صعدة.. مقتل قيادي حوثي رفيع والجماعة تعدم جرحاها في باقم

الضالع نيوز/متابعات
أكدت مصادر عسكرية مقتل قيادي حوثي وإصابة آخر، خلال المعارك الدائرة بين الحوثيين وقوات الجيش في جبهة باقم بمحافظة صعدة.


وقالت المصادر، إن القيادي الحوثي يحيى صالح الهياس قتل وأصيب القيادي حردان محمد احمد دمنان، وهما من أبناء مديرية غمر، خلال المعارك الدائرة في باقم.


في سياق متصل، أكدت مصادر محلية أن الحوثيين أقدموا على تفجير منزل في محيط مركز مديرية باقم شمال محافظة صعدة كان فيه 8 حوثيين محاصرين من قبل قوات الجيش الوطني وذلك للحيلولة دون استسلامهم وتم إبادتهم بالكامل.


وأضافت المصادر أن ما يسمى بالأمن الوقائي التابع للميليشيات قام بتفجير المنزل عن بعد أثناء محاصرة قوات الجيش الوطني له، وتم قتل ثمانية من عناصر الحوثي كانوا بداخله.


وأضافت المصادر بأن المحاصرين الذين تم تصفيتهم كانوا على وشك الاستسلام، الأمر الذي دفع الميليشيات لتصفيتهم تنفيذا لتوجيهات قيادة الحوثي التي جعلت عناصرها بين خيار واحد لا ثاني له وهو "الموت".

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات