بعد دعم التحالف العربي للجيش الوطني. المليشيات الحوثية ترفد عناصرها بجبهة دمت بتعزيزات عسكرية بينها قاذفة كاتيوشا و7 أطقم وعربة مدرعة.

24 - ديسمبر - 2018 , الإثنين 05:22 مسائا
5007 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ بعد دعم التحالف العربي للجيش الوطني. المليشيات الحوثية ترفد عناصرها بجبهة دمت بتعزيزات عسكرية بينها قاذفة كاتيوشا و7 أطقم وعربة مدرعة.

بعد دعم التحالف العربي للجيش الوطني.
المليشيات الحوثية ترفد عناصرها بجبهة دمت بتعزيزات عسكرية بينها قاذفة كاتيوشا و7 أطقم وعربة مدرعة.

الضالع - خاص

عززت مليشيا الحوثي الإنقلابية مقاتليها في جبهة دمت - مريس في محافظة الضالع جنوب اليمن اليوم الاثنين بآليات عسكرية بينها قاذفة صواريخ كاتيوشا.

وتأتي هذه التعزيزات الحوثية عقب ساعات فقط من وصول دعم عسكري قدمه التحالف العربي للجيش الوطني في جبهة مريس - دمت صباح اليوم الاثنين، بعدد من العربات المدرعة والآليات العسكرية.

وقال شهود عيان أن التعزيزات الحوثية التي شوهدت في يريم بمحافظة إب في طريقها إلى دمت، وهي عبارة عن 7 أطقم وعربة مدرعة وقادفة صواريخ كاتيوشا.

وتشير المعلومات إلى أن المليشيات الحوثية أبقت على تعزيزاتها في مديرية الرضمة، ولم تدفع بها للوصول إلى دمت خشية أن تكون غنيمة لقوات الجيش الوطني المرابطة بأطراف مدينة دمت منذ مطلع شهر نوفمبر الماضي.

الضالع نيوز - الضالع قالت مصادر عسكرية في محافظة الضالع (جنوبي اليمن) إن اربعة جنود قتلوا وأصيب آخرون خلال صد محاولة تسلل شنها مسلحون تابعون لجماعة الحوثي المصنفة إرهابيًا، فجر اليوم الإثنين 18 مارس/آذار، شمالي غرب المحافظة. حيث تمكنت قوات الجيش المرابطة في مديرية الحُشاء من إفشال تسلل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات