قيادات في السلطة والجيش والمقاومة تؤدي واجب العزاء في استشهاد القائد العقيد ناصر مسعد الجحافي

26 - ديسمبر - 2018 , الأربعاء 04:46 مسائا
9304 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ قيادات في السلطة والجيش والمقاومة تؤدي واجب العزاء في استشهاد القائد العقيد ناصر مسعد الجحافي

قيادات في السلطة والجيش والمقاومة تؤدي واجب العزاء في استشهاد القائد العقيد ناصر مسعد الجحافي


الضالع - خاص

ادت قيادات في السلطة المحلية والجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة مريس دمت واجب العزاء لاسرة الشهيد القائد العقيد / ناصر مسعد مثنى الجحافي قائد الكتيبة 11 في اللواء 33 مدرع في مسقط رأسه بقرية المصنعة بالعزلة بمديرية جحاف بالضالع.

وفي كلمة له قال القيادي في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمريس عبدالحكيم الخياري ان الشهيد القائد ناصر مسعد ترك بصمات لا تنتسى في ميادين العزة والكرامة من مدينة الضالع وصولا الى مريس التي قال انه سطر فيها اروع البطولات.

وتابع بالقول ان مجيئنا اليوم ليس فقط لتعزيه اسرته بل نحن بحاجه الى من يعزينا نحن في مريس في استشهاد رجل تعلمنا منه الصبر والكفاح ومقاومة الظلم.

فيما رحب العقيد / فضل الامير ركن التسليح في الشرطة العسكرية بالضالع بجموع المعزين نيابة عن اسرة الشهيد القائد واكد المضي على درب الشهيد.

هذا وتقدم موكب المعزين وكيل اول محافظة الضالع العقيد / فضل القردعي وقائد اللواء 83 مدفعية العميد - عادل الشيبة وقائد قوات الشرطة العسكرية بالضالع العقيد- فضل صالح العقلة واركان اللواء 83 مدفعية العقيد - فضل النميري وركن الامداد د.محمد الخيراني والقائد محمد الهادي وشيخ مشائخ مريس الشيخ - خالد صالح شقران وعدد اخر من قيادات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.


وكان الشهيد القائد العقيد/ ناصر مسعد الجحافي قد ارتقت روحه الطاهره بعد منتصف ليلة امس متأثرا باصابته في جبهة دمت شمال الضالع قبيل ايام.

وصباح اليوم شيعت جماهير غفيره من ابناء الضالع جثمان الشهيد الى مسقط رأسه في المصنعة بالعزلة حيث ووري جثمانه الثرى عقب الصلاة عليه.

والشهيد القائد العقيد - ناصر مسعد الجحافي من اوائل من تصدوا للمد الحوثي وقاد عددا من الجبهات في الضالع وعين عقب التحرير قائدا للكتيبة الحادية عشر في اللواء 33 مدرع بالضالع وبعد اندلاع المعارك بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي في جبهة مريس دمت شارك الشهيد وافراد كتيبته في معارك التحرير وصولا الى الحقب بدمت وهناك اصيب قبيل ايام لترتقي روحه الطاهرة الى بارئها بعد منتصف ليلة امس متاثرا باصابته.

الضالع نيوز/الضالع قتل شخص واصيب 2 آخرين في انفجار قنبلة يدوية كانت في جعبة الشهيد وقال مصدر محلي ان شخص يدعى عبده محمد قاسم الصبري قتل واصيب شخصين آخرين يدعيان عرفات محمد محمودعواس و محسن محمدعواس بعد انفجار قنبلة يدوية في سيارة كان الثلاثة بداخلها في قرية الهجرة، منطقة الغيل بلاد الأحمدي، تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء