الأجهزة الأمنية بالضالع تتسلم المتهمين بقتل الشيخ صالح العتبات

27 - ديسمبر - 2018 , الخميس 11:38 صباحا
10782 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الأجهزة الأمنية بالضالع تتسلم المتهمين بقتل الشيخ صالح العتبات

الضالع نيوز/الضالع
أعلن أمن محافظة الضالع تسلمه المتهمين بقتل الشيخ القبلي صالح بن صالح العتبات الذي وجد مقتولا بسيارته رافعا صورة الرئيس الراحل علي عبدالله صالح ورفيقه عارف الزوكا.
واستقبل العميد عدلان صالح قايد مدير عام امن وشرطة محافظة الضالع اليوم ، عدد من مشايخ واعيان ووجهاء منطقة مريس وناقش معهم واقعة مقتل الشيخ صالح بن صالح العتبات ، وتسلم الاربعة المتهمين في القضية.


وقد تمت عملية التسليم بين العميد عدلان و قيادة قوات الحزام الامني الضالع الذي تدخلت قبل ايام لاستلام المتهمين من احد الالوية العسكرية في مريس ومسلحين قبليين من اقرباء المجني عليه الشيخ صالح بن صالح .
وما ان تمت عملية التسليم تمت إحالة المتهمين الى ادارة البحث الجنائي في شرطة المحافظة لاتخاذ اجراءاتها العادلة و احالة القضية الى النيابة و القضاء .
وقال العميد عدلان لموقع وزارة الداخلية :" لن نقبل بإثارة الفوضى في الضالع ومديرياتها ونحن مسؤولين عن امن وسلامة كل ابناء الضالع وسنحرص على ان استكمال الاجراءات القانونية وتنفيذ القصاص العادل ."
وقد حققت الخطوة الشجاعة الذي اقدم عليها العميد عدلان مدير عام امن وشرطة محافظة الضالع ارتياحا شعبيا بين كافة ابناء مديرية قعطبة ومريس والضالع.
وكان مقتل الشيخ قد اثار جدلا واسعا في صفوف المواطنين حيث يعتبر الشيخ صالح الذي قتل بتاريخ 16 ديسمبر ، احد اهم وجهاء منطقة مريس المشهود لهم.

الضالع نيوز- خاص شيع المئات في منطقة مريس بمحافظة الضالع اليوم الأحد جثمان الشهيد البطل ملازم أول " محمد فاضل الضحياني" أحد أفراد اللواء 83 مدفعية بمريس إلى مثواه الأخير في مقبرة الجبارة بحضور عدد من قيادات الجيش الوطني والمقاومة. واستشهد الضحياني وهو يؤدي واجبه الوطني في معركة إستكمال تحرير تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء