الجوف: الجيش يطلق عملية عسكرية لاستكمال تحرير "خب" ويضبط مواد تصنيع الطائرات المسيرة

27 - ديسمبر - 2018 , الخميس 06:55 مسائا
2505 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الجوف: الجيش يطلق عملية عسكرية لاستكمال تحرير "خب" ويضبط مواد تصنيع الطائرات المسيرة

الضالع نيوز/متابعات
أعلن الجيش الوطني، اليوم الخميس، عن بدء عملية عسكرية جديدة لتحرير ما تبقى من مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، بقيادة المحافظ قايد المحور اللواء أمين العكيمي.

وقال اللواء العكيمي في تصريح صحفي، إن الجيش الوطني بمحور الجوف توغل في جبهة صبرين 8 كم اتجاه منطقة الشعف، وكبد مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر كبيرة.

وأكد استمرار العملية العسكرية حتى تحرير ما تبقى من المنطقة التي لازالت تحت سيطرت العدو.

في سياق أخر، أعلنت الأجهزة بالتعاون ضبط حمولة من المواد الأولية وأجزاء وقطع تصنيع الطائرات المسيرة التي كانت في طريقها إلى مناطق سيطرة المليشيا الإنقلابية. وفقا لوكالة سبأ.

وذكر مصدر أمني بان أجهزة الأمن تمكنت من ضبط الحمولة بتعاون الشرفاء من أبناء الجوف، وهي عبارة عن أجزاء جاهزة لتركيب الطائرات بدون طيار وكذا أجهزة اتصالات لاسلكية التي تقدمها إيران للمليشيا بغرض قتل الشعب اليمني وتدميره.



يشار إلى أن الأجهزة الأمنية في محافظة الجوف؛ تمكنت خلال الأشهر الماضية من العام الجاري 2018م من ضبط العديد من محاولات التهريب، من بينها مايزيد عن طن ونصف من الحشيش بالإضافة إلى أجهزة لاسلكية واتصالات، وكذا مواد أولية لصناعة المتفجرات بالإضافة الى أسلحة وذخائر كانت في طريقها إلى مناطق سيطرة المليشيا الانقلابية

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات