بدعم وتمويل من الأهالي وكيل أول  محافظة الضالع العقيد / فضل قردع يفتتح مشاريع رص طريق قريه الكتمي-كبي واستكمال بناء وتجهيز ٦ فصول دراسية

07 - يناير - 2019 , الإثنين 02:28 مسائا
8155 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ بدعم وتمويل من الأهالي وكيل أول  محافظة الضالع العقيد / فضل قردع يفتتح مشاريع رص طريق قريه الكتمي-كبي واستكمال بناء وتجهيز ٦ فصول دراسية

بدعم وتمويل من الأهالي
وكيل أول  محافظة الضالع العقيد / فضل قردع يفتتح مشاريع رص طريق قريه الكتمي-كبي واستكمال بناء وتجهيز ٦ فصول دراسية

الضالع - خاص


افتتح وكيل اول محافظة الضالع - مشرف جبهة مريس دمت- العقيد / فضل القردعي مشروعي رصف طريق الكتمي كبي وبناء ستة فصول دراسية بمريس شمال الضالع.

وقال وكيل محافظة الضالع ان افتتاح المشروعين ياتي في اطار تشجيع المبادرات المجتمعية في ظل الاوضاع الصعبة التي تعيشها البلاد في ظل استمرار الحرب التي شنتها المليشيات الانقلابية المدعومة من ايران والتي اهلكت الحرث والنسل.

وحيا الوكيل فضل القردعي ابناء الكتمي وكبي وابناء مريس البطولة المنطقة التي كسرت عنهجية المليشيات الحوثية وسطر ابنائها بمعية اخوانهم من مختلف المناطق واب ملاحم بطولية وجرعوا المليشيات هزائم متتالية.

مؤكدا ان الصمود الاسطوري اثمر انتصارا يرفرف على اعالي الجبال وفي السهول في مشارف مدينة دمت .

واشار العقيد القردعي في كلمة له عقب ذلك ان تلبيته لدعوة ابناء الكتمي وكبي لتهنئتهم ومشاركتهم فرحتهم وان تدشين افتتاح ستة فصول دراسية ياتي تاكيدا من قبل الاهالي والسلطة الشرعية ان مشروع الشعب اليمني قاطبة ومن خلفهم القيادة السياسية والعسكرية هو مشروع حياة وان العلم هو طريق البناء والتنمية.

واوضح انه في الوقت الذي تجبر المليشيا الحوثية المدعومة من ايران طلاب المدارس على ترك مدارسهم وتزج بهم في المعارك فان الاهالي بمنطقة مريس ومن خلفهم قياده السلطة والمقاومة والجيش يؤكدون اهتمامهم بالمدارس وتنوير الجيل بالعلم والمعرفة باعتباره جهادا ومقاومة وكفاح اخر يوازي مواصلة الكفاح والنضال ضد الانقلابين لاستعادة الدولة بتحرير كل التراب الوطني.

واعلن العقيد / فضل القردعي مساهمته مبلغ مالي  للمشروع كمساهمه وتشجيع من قيادة جبهة مريس دمت والسلطة المحلية بالمحافظة لهذه المبادرات المجتمعية الرائدة.

وبين القردعي ان القيادة السياسية والعسكرية ممثله بخامة رئيس الجمهورية المشير الركن / عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن الاحمر ودولة رئيس الوزراء د.معين عبدالملك يقدرون عاليا كل جهود ابناء مريس وتضحياتهم ويؤكدون ان مريس ستحضى بدعم كامل من قبل القيادة السياسية.

واكد في كلمته ان القادم سيكون افضل وان القيادة السياسية والعسكرية عازمة على تخليص الشعب اليمني من ارهاب المليشيات الحوثية وبدء مرحلة البناء واعمار البلاد.


من جانبه وفي  كلمة له  باسم  أهالي قرية الكتمي وكبي عبر الشيخ / عسكر مثنى علي   عن خالص الشكر والتقدير والاحترام للوكيل العقيد /  فضل قردع وجميع الحاضرين  على مشاركتهم الأهالي بافتتاح انجاز هاتين المبادرتين .

وناشد الشيخ / عسكر مثنى  السلطة المحلية والمنظمات  بدعم مشاريع القريه واستكمال مشروع الطريق ووبناء وحدة صحيه إضافة لبناء مدرسه و ترميم وصيانه مشروع المياه.

كما وجه رساله شكر لكل الداعمين للمشروعين من مغتربين وتجار ومزارعيين ولكل من كان له بصمه في الإنجاح والإنجاز موكدا أن المرحله القادمه سيتم التحرك للجهات الرسمية وتقديم  طلب استكمال الطريق وباقي احتياجات القريه في التعليم والصحه والمياه .

يشار أن  مجموعة من رجال الخير والمبادرين في القريه  قد أعلنوا منتصف العام الماضي    مبادرة رص طريق قريه الكتمي-كبي  والتي شهدت  وتخريب واضرار   نتيجه السيول  إضافه لمشروع بناء و تجهيز ٦ فصول دراسية وتم اليوم افتتاح المشروعين .


حضر الأفتتاح رئيس عمليات الشرطه العسكريه بمحافظة الضالع العقيد / محسن الوره ونائب مدير التربية بمديريه قعطبة الأستاذ / احمد طاهر حسين والقائم باعمال قائد المقاومة الشعبية بمريس د.محمد الخيراني والشيخ / محمد سعيد الجماعي نائب رئيس مجلس تنسيق المقاومة في جبهة مريس والشيخ - محمد فحلول رئيس المجلس الاهلي بمديرية الحصين وجمع غفير من الأهالي.

وفي سياق اخر قدم وكيل اول محافظة الضالع العقيد فضل القردعي واجب العزاء لوالد الشهيد محمد البردومي وذويه في قرية سعده بمريس في استشهاد نجله الذي ارتقت روحه الى بارئها في المواجهات مع المليشيات الانقلابية بجبهة ميدي.

واشاد الوكيل بالتضحيات والصمود الذي يبديه ابناء مريس في مختلف الجبهات واكد ان التاريخ سيكتب كل ذلك باحرف من نور.

من جانبه والد الشهيد رحب بالوكيل القردعي ورئيس عمليات الشرطة العسكرية بالضالع العقيد- محسن الورة مؤكدا ان كل التضحيات تهون في سبيل الله ثم الوطن.

الضالع /خاص اندلعت اشتباكات ومواجهات عنيفة مياء اليوم الثلاثاء15بناير2019م بين ملشيات الحوثي من جهة وابطال اللواء 30 مدرع في جبهة حمك غرب محافظة الضالع. واوافاد مصدر عسكري في اللواء30مدرع "ان المواجهات عقب محاولة مجموعة تابعة لمليشيات الحوثي التسلل باتجاه وادي شذان وغربة اسفل نقيل خشبة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات