مجزرة جديدة للحوثيين في حجة

11 - يناير - 2019 , الجمعة 07:22 مسائا
2672 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مجزرة جديدة للحوثيين في حجة

مجزرة جديدة للحوثيين في حجة

الضالع نيوز - حجة

استشهدت أربعة نساء، و 4 أطفال، وأصيب أخرون، جراء مجزرة جديدة ارتكبتها مليشيات الحوثي الانقلابية في محافظة حجة.

وقالت مصادر محلية إن مليشيات الحوثي شنت قصفا صاروخيا على أحد المنازل بقرية شليلة في عزلة الحداد بمديرية حرض بمحافظة حجة، الأمر الذي أدى إلى استشهاد 4 نساء و 4 اطفال وإصابة سبعة آخرين بجروح مختلفة.

وأوضحت المصادر أن قرية شليلة يوجد بها عشرات الأسر من أبناءها وكذلك من نازحي القرى المجاورة، وتم اسعاف جميع الجرحى الى مستشفيات المملكة بجازان.

كما تسبب القصف وفقا للمصادر بنفوق أكثر من 50 رأسا من مواشي المواطنين واحتراق سيارتين.

وتتعمد المليشيات الانقلابية استهداف القرى الآهلة بالسكان حيث استهدفت الجمعة الماضية سوق حيران بمحافظة حجة بقصف مدفعي أسفر عن مقتل طفل وجرح آخرين فيما توفي المواطن علي جابري بديدي من ابناء حيران مساء الاربعاء الماضي في أحد مستشفيات جيزان والذي تم اسعافه إليها بعد اصابته عصر الجمعة في استهداف المليشيات لسوق حيران.

وكانت المليشيات قد شنت يوم أمس، قصفا بصواريخ الكاتيوشا على منازل السكان في مديرية الغيل بمحافظة الجوف ما ادى الى استشهاد طفلين وإصابة اخر.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء