مصافي عدن تعلق على الحريق الذي اندلع في احد خزانات الوقود

11 - يناير - 2019 , الجمعة 07:25 مسائا
1663 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مصافي عدن تعلق على الحريق الذي اندلع في احد خزانات الوقود

مصافي عدن تعلق على الحريق الذي اندلع في احد خزانات الوقود
الضالع نيوز - عدن

أكدت شركة مصافي عدن، أن فرق الإطفاء التابعة لشركة مصافي عدن، والدفاع المدني، تمكنت من إحتواء الحريق الذي اندلع، مساء اليوم الجمعة، في أحد خزانات شركة مصافي عدن.

وقال المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن، محمد البكري لوكالة سبأ، إن الحريق اندلع عن الساعة السابعة من مساء اليوم في أحد الخزانات الصغيرة التي كانت تحتوي على بقايا مشتقات بترولية عقب سماع دوي إنفجار لازال مجهول المصدر.

وأشار إلى أن عربات الإطفاء التابعة لإدارة السلامة والإطفاء في شركة مصافي عدن ومعها فرق الدفاع المدني في المحافظة هرعت للتعامل مع النيران وألسنة اللهب التي أرتفعت في السماء .

وأضاف البكري، أن فرق الإطفاء تمكنت بعد ساعة ونصف من إحتواء الحريق ومحاصرته والحد من إنتشاره، وتقوم حالياً بإخماده وإطفاءه .. لافتاً إلى أنه سيتم عقب ذلك فتح تحقيق بالتنسيق والتعاون مع الأجهزة الأمنية لمعرفة أسباب الحريق.

أفادت مصادر أن مسلحين مجهولين أطلقوا النار مساء الأحد على سيارة مواطن في مديرية القطن بمحافظة حضرموت. وأوضحت المصادر أن المسلحين المجهولين قاموا بإطلاق النار على سيارة المواطن خميس صالح كرامة البوري بجانب محطة بن خزيبان. ولفتت إلى أن الهجوم تسبب في إصابة المواطن بإصابة وصفت بالمتوسطة، قبل أن يتم تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء