وكيل أول محافظة الضالع "فضل القردعي "يبعث برقية عزاء ومواساة في إستشهاد رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية

13 - يناير - 2019 , الأحد 06:19 مسائا
5350 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ وكيل أول محافظة الضالع "فضل القردعي "يبعث برقية عزاء ومواساة في إستشهاد رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية

وكيل أول محافظة الضالع "فضل القردعي "يبعث برقية عزاء ومواساة في إستشهاد رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية
الضالع نيوز - خاص




بعث وكيل أول محافظة الضالع نائب قائد محور الضالع العقيد فضل أحمد حسين القردعي برقية عزاء ومواساة إلى رئاسة الجمهورية وقيادة الجيش الوطني وإلى أبناء الشهيد المناضل اللواء محمد صالح طماح رئيس هيئة الاستخبارات والذي استشهد فجر اليوم الأحد متأثرا بإصابته في الحادث الإرهابي الذي استهدف قاعدة العند الجوية الخميس الماضي.

 

وعبر الوكيل في برقيته عن عظيم مواساته وألمه في رحيل هذا البطل الهمام وفي هذا الظرف الحساس لاسيما وهو المناضل والثائر والعسكري العقلاني والذي كان له قصب السبق في ميدان النضال والتضحية والفداء .

وأشار الوكيل القردعي إلى مناقب الشهيد وأدواره الوطنية والبطولية التي اجترحها طيلة مشوار حياته الحافل بالعطاء لوطنه ، مؤكداً ان رحيله مثل خسارة فادحة على قواتنا المسلحة التي فقدت احد ابرز كوادرها العسكرية المشهود لها بالكفاءة والخبرة التي اكتسبها من خلال تلقده الكثير من المناصب في المواقع العسكرية المختلفة .

 

وأختتم "القردعي" تعزيته تعبيره عن أصدق التعازي والمواساة بهذا المصاب الجلل،لأبنائه "عمار ومالك وصالح وقاصد محمد طماح" في استشهاد والدهم سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمهم وبقية أهله ومحبيه وذويه الصبر والسلوان.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات