الضالع : إنكسار مريع لمليشيا الحوثي الإنقلابية عقب مقتل وجرح عناصرها التي حاولت الهجوم على مواقع الجيش الوطني بجبل الظهور غرب دمت وفرار من تبقى.

15 - يناير - 2019 , الثلاثاء 09:36 مسائا
10120 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : إنكسار مريع لمليشيا الحوثي الإنقلابية عقب مقتل وجرح عناصرها التي حاولت الهجوم على مواقع الجيش الوطني بجبل الظهور غرب دمت وفرار من تبقى.

الضالع : إنكسار مريع لمليشيا الحوثي الإنقلابية عقب مقتل وجرح عناصرها التي حاولت الهجوم على مواقع الجيش الوطني بجبل الظهور غرب دمت وفرار من تبقى.

الضالع نيوز - خاص

منيت مليشيات الحوثي الإنقلابية بإنكسار مريع عقب مقتل وجرح عدد من عناصرها حاولوا الهجوم على مواقع الجيش الوطني في جبل الظهور فوق قرية المعرش غرب مدينة دمت بمحافظة الضالع وفرار من تبقى منهم مساء أمس الثلاثاء.

وقال مصدر عسكري في اللواء الرابع إحتياط أن أبطال اللواء تصدوا لهجوم الحوثيين ودارت معركة عنيفة، تمكن خلالها رجال الجيش الوطني من إحباط الهجوم وجندلت المهاجمين بين قتيل وجريح.

وتأتي المعركة بحسب مراقبين بعد وصول تعزيزات للحوثيين أمس الثلاثاء من رداع وإب وتمركزهم في جبل الحربين القريب من الظهور

كما قاموا بنصب مدفع رشاض عيار 23 وقاموا بنصبه بجوار خزان المياه التابع لمشروع المعرش وبيت الصيادي وبيت العولقي والهجرة.

الضالع نيوز/متابعات استكملت قوات الجيش الوطني، اليوم الأحد، تحرير مديرية الحشاء غربي محافظة الضالع، جنوبي البلاد، خلال مواجهات تكبدت فيها مليشيا الحوثي الانقلابية 35 قتيلا وجريحا في صفوها. جاء ذلك عقب تحرير قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، سوق الطاحون، وقلعة "يراخ"، منطقة "المطاوسة، ومنطقة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات