الضالع..تشييع جثمان الشهيد عبدالكريم الحاج بمريس وتاكيدات بالمضي في مقاومة الانقلاب وتحرير كل ثرى الوطن

17 - يناير - 2019 , الخميس 01:44 مسائا
3860 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الضالع..تشييع جثمان الشهيد عبدالكريم الحاج بمريس وتاكيدات بالمضي في مقاومة الانقلاب وتحرير كل ثرى الوطن

الضالع..تشييع جثمان الشهيد عبدالكريم الحاج بمريس وتاكيدات بالمضي في مقاومة الانقلاب وتحرير كل ثرى الوطن

الضالع نيوز - خاص



شيع اليوم الخميس جثمان الشهيد الملازم / عبدالكريم هادي الحاج احد منتسي اللواء الرابع - إحتياط الى مثواه الاخير في الحياة الدنيا بمريس شمال الضالع.

واديت الصلاة على جثمان الشهيد في مقبرة الشهداء بالجبارة بمريس وعقب ذلك ووري جثمانه الطاهر وسط تاكيدات باستمرار مقاومة الانقلاب والسير على درب الشهيد وصولا للانتصار الاكبر للوطن باستعادة الدولة واسقاط الانقلاب.

وتقدم موكب المشعيين عددا من قيادة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة مريس دمت كان في مقدمتهم قائد اللواء الرابع - إحتياط العميد - فضل عبدالرب والشيخ عادل القاضي وعددا اخر من قادة الجيش والمقاومة وجمع غفير من المواطنين.

وكان الشهيد عبدالكريم الحاج قد ارتقت روحه الطاهرة في المواجهات بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي بجبهة دمت خلال الايام الماضية.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات