الضالع..نادي الصدرين بمريس يدشن دوري الفقيد محمد البرش

22 - يناير - 2019 , الثلاثاء 07:31 مسائا
9304 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع..نادي الصدرين بمريس يدشن دوري الفقيد محمد البرش

الضالع..نادي الصدرين بمريس يدشن دوري الفقيد محمد البرش

الضالع نيوز - خاص

دشن نادي شباب الصدرين الرياضي الثقافي الاجتماعي  الدوري السنوي الداخلي  بملعب النادي في قرية فرثان بمريس شمال الضالع.

وسميت الدورة الحالية لهذا العام بدوري الفقيد -محمد عبدالكريم البرش -أحد الأعضاء المؤسسين للنادي -رحمه الله تعالى.

وفي المهرجان الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم القيت كلمة ترحيبة وتوجيهيه للشيخ /مسعد بن مسعد .

وعقبها القيت كلمة رئيس النادي مسعد صالح الهادي والذي بدوره شكر اللجنة المنظمة لهذه الدوره وحث الفرق المشاركه في الدوري على التحلي بالأخلاق العاليه وتقبل النتائج بروح رياضية .


فيما القى شقيق الفقيد / ماجد عبدالكريم البرش كلمه مختصره تطرق فيها إلى مناقب الفقيد ودوره المتميز في كثير من جوانب حياته النضالية والرياضية والاجتماعية.

وشهد المهرجان عرضا للفرق المشاركه في البطوله -وهي فريق الهلال وفريق الاتحاد وفريق النصر وفريق الأهلي وفريق الأهلي وفريق الاتفاق وفريق الشباب .

وعقب ذلك اقيمت اول المباريات في الدوري وجمعت فريقي الاهلي والشباب وانتهت المبارة بفوز فريق الشباب .


الجدير بالذكر أن نادي شباب الصدرين الرياضي الثقافي من أقدم وأعرق الأندية في عزلة عساف ومنطقة مريس حيث تأسس عام 1988م . ومنذ ذلك التأريخ وهو يساهم في تنمية الحركه الرياضيه والثقافية بالمنطقه .

وخاض النادي عشرات المشاركات الرياضية والثقافية على مستوى المنطقه والمديرية والمحافظة وحقق خلالها إنجازات كثيره أهمها كأس المديرية في العام 2013م.

وقالت ادارة النادي ان كل تلك الإنجازات تقوم على الجهود الذاتيه للأعضاء وأشتراكاتهم الشهريه وبعض الدعم من الآباء في القرية.


وطالبت الاداره بلفتة مسؤولة من وزارة الشباب والرياضة بدعم هذا النادي وشبابه والقيام ببناء مقر للنادي وتسوير ملعبهم الذي يقع في مكان متوسط للمنطقة بالكامل والتي تعيش هذه الفتره حراكا وزخما رياضيا إستعدادا للبطولة الكبرى على مستوى منطقة مريس - دوري شهداء مريس -تقديرا ووفاء للشهداء وتتويجا للنصر والتحرير .

الضالع نيوز/متابعات استكملت قوات الجيش الوطني، اليوم الأحد، تحرير مديرية الحشاء غربي محافظة الضالع، جنوبي البلاد، خلال مواجهات تكبدت فيها مليشيا الحوثي الانقلابية 35 قتيلا وجريحا في صفوها. جاء ذلك عقب تحرير قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، سوق الطاحون، وقلعة "يراخ"، منطقة "المطاوسة، ومنطقة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات