مليشيا الحوثي تختطف مواطن وتمارس تعسفات على الأهالي بنادرة إب

25 - يناير - 2019 , الجمعة 07:05 مسائا
3117 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مليشيا الحوثي تختطف مواطن وتمارس تعسفات على الأهالي بنادرة إب

مليشيا الحوثي تختطف مواطن وتمارس تعسفات على الأهالي بنادرة إب

الضالع نيوز - متابعة

اختطفت مليشيا الحوثي الإنقلابية أحد المواطنين بمحافظة إب وسط اليمن في ظل انتهاكات يومية ترتكبها المليشيا بحق المواطنين بمختلف مديريات المحافظة.

وقالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي بمديرية النادرة خطفت يوم أمس مواطن واقتادته إلى جهة مجهولة.

وبحسب المصادر فإن مليشيا الحوثي بنقطة جحال القريبة من بيت العزاني والمعروفة بنقطة "قطن" بمديرية النادرة أقدمت على اختطاف المواطن توفيق محمد ناجي الوبري المعروف ب"توفيق محيميد" من أبناء قرية سايبة ، في ظل انتهاكات متواصلة يمارسها أفراد النقطة على المسافرين من أبناء المديرية.

وقال عدد من أبناء مديرية النادرة بأن مليشيا الحوثي الانقلابية في نقطة قطن تمارس تعسفات واختطافات للمواطنين وفق كشوفات يتم مطابقتها مع البطائق الشخصية للمواطنين.

وسبق أن أقدمت مليشيا الحوثي الانقلابية في نقطة قطن بقتل المواطن الرعيني قبل عام دون أي مبرر لتلك الجريمة التي هزت وجدان المواطنين ، فضلا عن اختطاف العشرات من المواطنين واقتيادهم إلى سجون المليشيا الانقلابية وابتزاز الأهالي مقابل الإفراج عنهم.

وتواصل مليشيا الحوثي الإنقلابية انتهاكاتها اليومية بحق أبناء محافظة إب وسط اليمن وتختطف العديد من أبناء المحافظة وتقتادهم إلى سجون خاصة بها في عدد من المديريات.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات