الضالع : المئات في مريس يشيعون القيادي الميداني الشهيد " محمد مسعد سعيد التركي" في مسقط رأسه بقرية حجلان

28 - يناير - 2019 , الإثنين 02:51 مسائا
10761 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : المئات في مريس يشيعون القيادي الميداني الشهيد " محمد مسعد سعيد التركي" في مسقط رأسه بقرية حجلان

الضالع : المئات في مريس يشيعون القيادي الميداني الشهيد " محمد مسعد سعيد التركي" في مسقط رأسه بقرية حجلان.

الضالع نيوز - خاص

شيع المئات في منطقة مريس بمحافظة الضالع اليوم الاثنين جثمان الشهيد البطل " محمد مسعد سعيد التركي" إلى مسقط رأسه في قرية حجلان بحضور قيادات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وعدد من المشائخ والأعيان وجمع غفير من المواطنين.

وتقدم المشيعون وكيل أول محافظة الضالع نائب قائد محور الضالع العقيد فضل القردعي ورئيس عمليات اللواء 83 مدفعية بمريس العقيد أحمد سمنان وعدد من أركانات اللواء ونائب رئيس مجلس تنسيق المقاومة بمريس وعدد من القيادات والضباط ورفقاء درب الفقيد.

وأدى جموع المصلين الصلاة على جثمان الفقيد التركي قبل أن يوارى جثمانه الطاهر الثرى في مقبرة القرية.

وتوفي الشهيد محمد التركي في المستشفى متأثراً بجراحه التي أصيب بها في حادث مروري مؤسف صباح أمس وهو في طريقه ومرافقيه إلى المواقع المتقدمة جنوب مدينة دمت.

واعتبر أبناء مريس رحيل الشهيد التركي خسارة فادحة للجيش الوطني والمنطقة، كونه كان يمثل أحد أعمدة الجيش الوطني القوية في القطاع الغربي لجبهة مريس دمت وسبق أن جرح لعدة مرات وبإستشهاده تكون أسرته قد فقدت أسرته ثلاثة شهداء أحدهم ابنه في معارك القطاع الغربي في موقع جماش والجفينة غرب مريس.

الضالع نيوز/متابعات استكملت قوات الجيش الوطني، اليوم الأحد، تحرير مديرية الحشاء غربي محافظة الضالع، جنوبي البلاد، خلال مواجهات تكبدت فيها مليشيا الحوثي الانقلابية 35 قتيلا وجريحا في صفوها. جاء ذلك عقب تحرير قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، سوق الطاحون، وقلعة "يراخ"، منطقة "المطاوسة، ومنطقة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات