نائب قائد محور الضالع العقيد / فضل القردعي يبعث برقية تعزية في استشهاد اللواء صالح الزنداني

04 - فبراير - 2019 , الإثنين 04:25 مسائا
4887 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ نائب قائد محور الضالع العقيد / فضل القردعي يبعث برقية تعزية في استشهاد اللواء صالح الزنداني

نائب قائد محور الضالع العقيد / فضل القردعي يبعث برقية تعزية في استشهاد اللواء صالح الزنداني

الضالع -خاص:

بعث نائب محور محافظة الضالع وكيل أول المحافظة العميد فضل أحمدحسين القردعي برقية عزاء ومواساة للقيادة السياسية والعسكرية في استشهاد نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن/ صالح الزنداني، ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد اﻷعلى للقوات المسلحة المشير الركن/ عبده ربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن/ علي محسن صالح وذلك بإستشهاد هذا البطل اليوم الأحد، متأثرا بجروحه التي أصيب بها في الحادثة الإجرامية بقاعدة العند العسكرية، من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية.

وجاء في برقية القردعي "لقد كان للشهيد اسهامات جليلة في خدمة الوطن وأمنه واستقراره ، كواحد من كفاءات ضباط القوات المسلحة طيلة تاريخه النضالي، وعرف على الدوام بمهنيته ونشاطه وانضباطه واطلاعه الواسع وإلمامه بمتطلبات عمله وتخصصاته العسكرية".

وأضاف " لقد فقدت القوات المسلحة اليوم واحدا من أبرز قادتها البواسل الذين ظلوا أوفياء لشرفهم العسكري حتى آخر لحظة من حياتهم مؤكدة مضيها وعزمها في استعادة ما تبقى من مؤسسات الدولة وجغرافيتها التي لا تزال تحت سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية".

وعبّر نائب قائد محور الضالع وكيل اول المحافظة عن صادق تعازيه وعظيم مواساته لأسرة الشهيد اللواء الركن صالح الزنداني، وكافة أقاربه وزملائه ورفاق دربه، وجميع منتسبي المؤسسة العسكرية.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والرضا والسلوان.

مؤكداً المضي قدما على هذا المنوال حتى استعادة كامل التراب الوطني من مليشيا الحوثي الانقلابية، مشيرا إلى ان هذا الحادث الإجرامي يزيد الأبطال إصرارا وعزيمة لاستئصال شأفه هذه العصابة المارقة من على كافة التراب اليمني في الوطن الكبير.

الضالع نيوز/متابعات استكملت قوات الجيش الوطني، اليوم الأحد، تحرير مديرية الحشاء غربي محافظة الضالع، جنوبي البلاد، خلال مواجهات تكبدت فيها مليشيا الحوثي الانقلابية 35 قتيلا وجريحا في صفوها. جاء ذلك عقب تحرير قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، سوق الطاحون، وقلعة "يراخ"، منطقة "المطاوسة، ومنطقة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات