الحوثيون يفجرون منزلين لمشائخ الحشاء بالضالع (الاسماء)

08 - فبراير - 2019 , الجمعة 06:47 مسائا
3168 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الحوثيون يفجرون منزلين لمشائخ الحشاء بالضالع (الاسماء)

الضالع نيوز/الضالع
افادت مصادر محلية في مديرية الحشا بالضالع ان جماعة الحوثي المسلحة داهمت عصر اليوم الجمعة قرية "المحرم" عبر عدد من الأطقم العسكرية والمسلحين.


واضافت المصادر أن الحوثيين قاموا بتفجير منزل الشيخ "عبدالجليل احمد الحذيفي"،ومنزل الشيخ صادق الحذيفي بعد حملة مداهمات عبر عشرة اطقم ومدرعة عسكرية.


كما قامت مليشيات الحوثي بإعتقال المواطن "سمير عبدالقوي الحذيفي" من منزله، إضافة الى قيامها بإرعاب المواطنين في عدد من المناطق في "الحمرارة" و"نجد المكلة"، فيما يواصل الحوثيون تمركزهم في المنطقة.


وتشن جماعة الحوثي حملة مداهمات واعتقالات في اوساط المواطنين في عدد من المناطق التي تسيطر عليها، فيما تمارس تفجير منازل عدد من المواطنين.


وكانت مليشيات الحوثي المتمركزة في منطقة القحفة، قد قامت بقنص الطفلة رويدا ياسر سعيد في عزلة حوامرة قبل أسبوع شرق مدينة تعز.

الضالع نيوز/متابعات استكملت قوات الجيش الوطني، اليوم الأحد، تحرير مديرية الحشاء غربي محافظة الضالع، جنوبي البلاد، خلال مواجهات تكبدت فيها مليشيا الحوثي الانقلابية 35 قتيلا وجريحا في صفوها. جاء ذلك عقب تحرير قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية، سوق الطاحون، وقلعة "يراخ"، منطقة "المطاوسة، ومنطقة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات