الحوثيون يفجرون منزلين لمشائخ الحشاء بالضالع (الاسماء)

08 - فبراير - 2019 , الجمعة 06:47 مسائا
5050 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الحوثيون يفجرون منزلين لمشائخ الحشاء بالضالع (الاسماء)

الضالع نيوز/الضالع
افادت مصادر محلية في مديرية الحشا بالضالع ان جماعة الحوثي المسلحة داهمت عصر اليوم الجمعة قرية "المحرم" عبر عدد من الأطقم العسكرية والمسلحين.


واضافت المصادر أن الحوثيين قاموا بتفجير منزل الشيخ "عبدالجليل احمد الحذيفي"،ومنزل الشيخ صادق الحذيفي بعد حملة مداهمات عبر عشرة اطقم ومدرعة عسكرية.


كما قامت مليشيات الحوثي بإعتقال المواطن "سمير عبدالقوي الحذيفي" من منزله، إضافة الى قيامها بإرعاب المواطنين في عدد من المناطق في "الحمرارة" و"نجد المكلة"، فيما يواصل الحوثيون تمركزهم في المنطقة.


وتشن جماعة الحوثي حملة مداهمات واعتقالات في اوساط المواطنين في عدد من المناطق التي تسيطر عليها، فيما تمارس تفجير منازل عدد من المواطنين.


وكانت مليشيات الحوثي المتمركزة في منطقة القحفة، قد قامت بقنص الطفلة رويدا ياسر سعيد في عزلة حوامرة قبل أسبوع شرق مدينة تعز.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء