انباء عن إقالة مدير أمن الضالع ( الشاعري ) وتعيين ( الحدي ) بديلا عنه

20 - فبراير - 2014 , الخميس 06:25 مسائا
3338 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ انباء عن إقالة مدير أمن الضالع ( الشاعري ) وتعيين ( الحدي ) بديلا عنه

الشاعري
انباء عن إقالة مدير أمن الضالع ( الشاعري ) وتعيين ( الحدي ) بديلا عنه


الضالع نيوز | متابعات
اصدر وزير الداخلية اليمني اللواء عبدالقادر قحطان أمرا بإقالة العميد / محمد صالح الشاعري من منصبه كمدير أمن محافظة الضالع واستبداله بشخص آخر اسمه العقيد/ محمد علي الحدي من ابناء الضالع.
وفي اتصال هاتفي مع شبكة صدى عدن مساء الخميس قال الشاعري انه لم يستغرب هذا التصرف الذي اتخذه الوزير قحطان في ظل هذا النهج العدواني الذي تسلكه السلطة في صنعاء تجاه الجنوب والضالع تحديدا, واردف الشاعري انه كان من الأولى من هؤلاء القتلة الذين يعبثون بحياة وأرواح أهلنا بالضالع وبتعليمات من صنعاء ان يصدروا امر بمحاكمة او اعتقال المجرم ضبعان على جرائمه البشعة التي يرتكبها بحق العزل والأهالي الآمنين, وليس الى إقالة من يتصدون لهذه التصرفات والحماقات الهوجاء.
وواضح الشاعري ان العقيد محمد علي الحدي ابلغه أن الوزير قحطان استدعاه الى صنعاء وطلب منه شغل مدير امن المحافظة دون دراية أو علم من الرئيس أو رئيس الوزراء وان الحدي الذي يشغل مدير بحث ذمار رد على طلب الوزير بانه لن يقبل بهذا المنصب طالما وبقي التدخل السافر من قبل الجيش بشؤون امن المحافظة ولن يقبل بهذا المنصب قبل ان يرتب وضع مشرف للعميد محمد صالح الشاعري. وعن الجهة التي تواصلت مع العقيد الحدي قال ان محافظ المحافظة علي قاسم طالب ووزير الداخلية هم من يقفون وراء هذا التصرف المفاجأ.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء