الضالع : إستشهاد نجل الامين المساعد للمكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع صادق عثمان المشرقي في مواجهات اليوم مع مليشيات الحوثي الإنقلابية بمديرية الحشاء.

15 - فبراير - 2019 , الجمعة 12:20 مسائا
2025 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : إستشهاد نجل الامين المساعد للمكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع صادق عثمان المشرقي في مواجهات اليوم مع مليشيات الحوثي الإنقلابية بمديرية الحشاء.

الضالع نيوز/خاص



استشهد ظهر اليوم الجمعة نجل الامين المساعد للمكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع صادق عثمان المشرقي في معركة تحرير الحشاء من المليشيات الحوثية.

وافادت مصادر محلية ان للضالع نيوز"ان المهندس عبدالله صادق عثمان المشرقي نجل الامين المساعد للتجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع استشهد ظهر اليوم الجمعة في الصفوف الامامية في معارك مع المليشيات الانقلابية في مديرية الحشاء.

واكدت المصادر ان المعارك اندلعت بعد ظهر اليوم الجمعة بين المقاومة الشعبية مسنودة بالجيش الوطني من جهة ومليشيات الحوثي من جهة اخرى وسط تقدم لقوات المقاومة الشعبية والجيش الوطني.

وكانت المقاومة الشعبية مسنودة بالجيش الوطني قد حررت مناطق وتباب قريةالزقما والممطاروالحدادية ولكام العيهك ووادي الحجف والمردم .

وتقدم قيادات الاصلاح في مختلف جبهات تحرير البلد من الانقلاب الحوثي ابناءها شهداء في مقدمة الصفوف.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات