اصلاح الحصين ينعي استشهاد المهندس عبدالله المشرقي نجل الامين العام المساعد لحزب الاصلاح بالضالع ويبعث برقية عزاء

15 - فبراير - 2019 , الجمعة 02:39 مسائا
2126 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ اصلاح الحصين ينعي استشهاد المهندس عبدالله المشرقي نجل الامين العام المساعد لحزب الاصلاح بالضالع ويبعث برقية عزاء

اصلاح الحصين ينعي استشهاد المهندس عبدالله المشرقي نجل الامين العام المساعد لحزب الاصلاح بالضالع ويبعث برقية عزاء


الضالع - خاص

بعث حزب الاصلاح فرع مديرية الحصين بمحافظة الضالع برقية عزاء للامين العام المساعد للتجمع اليمني للاصلاح بالمحافظة الاستاذ / صادق المشرقي وكافة اعضاء الحزب وانصار المقاومة والجيش الوطني في استشهاد نجل امين عام اصلاح الضالع المساعد ( المهندس- عبدالله ) اليوم الجمعة في معارك التصدي للمليشيات الانقلابية بمديرية الحشاء.

واكدت قيادة اصلاح الحصين في نص البرقية ان استشهاد عبدالله صادق المشرقي يؤكد وقوف قادة الاصلاح وابنائهم في مقدمة الصفوف في مواجهة المشروع الايراني الحوثي السلالي الذي انقلب على الدولة والشرعية واعلن حربه على كل الشعب اليمني.


وفيما اكدت ان الاصلاح فقد برحيل المهندس عبدالله المشرقي مناضلا صلبا من خيرة شباب الاصلاح والوطن فقد جددت العزم والمضي في ذات درب الشهيد ورفاقه حتى استعاده الدولة وتحرير كل ثرى الوطن.

وحيا اصلاح الحصين في برقية العزاء كافة احرار الوطن من رجال القبائل والمقاومة الشعبية والجيش الوطني المرابطين في كل الجبهات بكل انحاء الوطن مؤكدا ان تباشير الخلاص من الانقلاب الحوثي باتت تلوح في الافق وان موعد الخلاص الكامل لكل ابناء الشعب بات قريبا.

وختتم اصلاح الحصين برقيته بالشكر للحكومة الشرعية ولدول التحالف على مساندتها للشعب اليمني داعيا اياها لمزيدا من بذل الجهود لتعجيل موعد الخلاص من الارهاب الحوثي داعيا الله عز وجل للشهيد المهندس عبدالله المشرقي وكل شهداء الوطن بالرحمة والمغفره والشفاء لكل الجرحى .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات