فروع الاصلاح بمحافظة الضالع تعزي باستشهاد نجل الامين المساعد للمكتب التنفيذي للاصلاح بالمحافظة

15 - فبراير - 2019 , الجمعة 03:36 مسائا
1978 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ فروع الاصلاح بمحافظة الضالع تعزي باستشهاد نجل الامين المساعد للمكتب التنفيذي للاصلاح بالمحافظة

الضالع/خاص



عزت فروع التجمع اليمني للاصلاح في في مديريات الحصين والشعيب ومريس استشهاد نجل الاستاذ صادق عثمان المشرقي الأمين المساعد للتجمع لليمني للإصلاح بمحافظة الضالع وذلك بأستشهاد نجله المهندس عبدالله مقبلا غير مدبر في معارك الشرف والبطولة بمنطقة الدخلة بمديرية الحشأ ظهر اليوم الجمعة15فبراير2019 دفاعا عن الارض والعرض والجمهورية في مواجهة مليشيا الحوثي الغازية الإنقلابية .

وقالت فروع الاصلاح في بيانات تعازيها حصل الضالع نيوز على نسخة منها"انها وهي تعزي الأمين المساعد الاصلاح ولذويه واهله ومحبيه فأنه بالمناسبة تشد على ايدي الأبطال المقاتلين والمجاهدين في الصمود والتضحية وصولا لتحرير مختلف مناطق اليمن من كهنوت العصر الامامي. "داعية"في نفس الوقت التحالف والشرعية بالنظر لهذه الجبهة وغيرها من الجبهات بالضالع والتي هي بحاجة للدعم والأسناد والمؤازرة ".


واشادت فروع الاصلاح بمحافظة الضالع بالدور البطولي الذي يسطرة رجال المقاومة الشعبية بالحشاء الرافضين لإنتهاكات مليشيات الحوثي المتكررة بحق أبناء المديريه داعياً جميع أبناء المحافظة إلى مؤازرة رجال المقاومة بالحشاء.

الضالع نيوز - خاص تمكنت القوات المشتركة بمحافظة الضالغ من صد هجومين لمليشيا الحوثي في جبهات شمال الضالع . وقالت مصادر عسكرية لموقع الضالع نيوز ان وحدات الحيش صدت هجوم للحوثيين استهدف مواقعها في الجبهة الشرقية بجبهة مريس والحقت خسائر كبيرة بالحوثيين في العدة والعتاد وفي جبهة الثوخب تمكنت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء