الضالع : انكسار مريع وقتلى وجرحى حوثيين بالعشرات في تجدد المعارك بجبهة دمت .

15 - فبراير - 2019 , الجمعة 09:56 مسائا
2952 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : انكسار مريع وقتلى وجرحى حوثيين بالعشرات في تجدد المعارك بجبهة دمت .

الضالع نيوز- خاص

منيت مليشيات الحوثي الإنقلابية بإنكسار مريع في معركة عنيفة وشرسة اندلعت مساء أمس الجمعة واستمرت لساعات الفجر اليوم السبت في محور الحقب جنوب دمت بمحافظة الضالع، سقط خلالها قتلى وجرحي بالعشرات على أيدي قوات الجيش الوطني التي تصدت لهجوم واسع وشرس شنته المليشيات الحوثية بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة.

وقال مصدر عسكري (للضالع نيوز) أن المليشيات الحوثية شنت هجوم شرس من مختلف المحاور على مواقع قوات الجيش الوطني، بالتزامن مع قصف عنيف ومكثف بالأسلحة الثقيلة على قرى محقن والعرفاف وبيت اليزيدي.

ودكت مدفعية الجيش الوطني بالدبابات وصواريخ الكاتيوشا والمدفعية الثقيلة مواقع وتجمعات المليشيات الحوثية في الحقب وخارم وثعيل وأوقعت فيهم خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.

وقال شهود عيان في مدينة دمت أن سماع أصوات الانفجارات والمواجهات تسمع لمسافات بعيدة وبشكل عنيف هو الأول منذ بدء المواجهات.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء