الضالع : مليشيا الحوثي تقصف في الأثناء مناطق الحشاء بالمدفعية الثقيلة والدبابات.

19 - فبراير - 2019 , الثلاثاء 03:54 مسائا
2879 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : مليشيا الحوثي تقصف في الأثناء مناطق الحشاء بالمدفعية الثقيلة والدبابات.

الضالع - خاص


قتل وجرح أكثر من 10 من مسلحي مليشيا الحوثي في تصدي قوات الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة ورجال القبائل في مديرية الحشاء بمحافظة الضالع عصر اليوم الثلاثاء، لهجوم كبير للحوثيين على عزلة الأحذوف.

وفيما قال مصدر عسكري أن قتلى وجرحى الحوثيين بالعشرات في معركة اليوم وسط انهيارات متسارعة في أوساط مقاتليهم الذين استقدموهم من محافظة إب.

قال مصدر محلي أن مواجهات عنيفة تدور منذ العصر ولا تزال مستمرة حتى اللحظة ( عقب صلاة المغرب) بين الجانبين، بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة وأن أصوات الانفجارات تسمع لمسافات بعيدة.

وكانت المليشيات الحوثية قد استبقت الهجوم بقصف عنيف ومركز بالمدفعية الثقيلة والدبابات من مناطق تمركزها في أطراف مديرية السبرة بمحافظة إب على القرى والتجمعات السكانية في عزلة الأحذوف، مخلفة حالة من الذعر والخوف في أوساط السكان وخاصة الأطفال والنساء.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء