الضالع : المليشيات الحوثية تقوم بتصفية اثنين من عناصرها بدمت في خلافات تعصف بالمليشيات.

26 - فبراير - 2019 , الثلاثاء 04:39 مسائا
4572 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : المليشيات الحوثية تقوم بتصفية اثنين من عناصرها بدمت في خلافات تعصف بالمليشيات.

الضالع : المليشيات الحوثية تقوم بتصفية اثنين من عناصرها بدمت في خلافات تعصف بالمليشيات.

الضالع نيوز - خاص

أقدمت مليشيا الحوثي الإنقلابية على تصفية اثنين من عناصرها في دمت بمحافظة الضالع بحادثين منفصلين أحدهما مساء أمس على متن دراجة نارية في منطقة بيت العولقي غرب مدينة دمت.

وقال مصدر محلي أن عنصر حوثي لقي مصرعه مساء أمس على متن دراجة نارية في منطقة بيت العولقي، أثناء توجهه إلى إحدى النقاط الحوثية بالمنطقة.

وكانت خلافات حادة نشبت بين عناصر الحوثي المتمركزة في كولة الزقري ( القرية القديمة ) أسفرت عن مقتل أحد العناصر برصاص رفقائه ورمي جثته إلى الطقم وإنزاله إلى الخط العام.

إلى ذلك أرجع مراقبون محليون أسباب هذه التصفيات إلى خلافات حادة تعصف بين عناصر المليشيات التي تقوم بضرب عصفورين بحجر وهي التخلص من بعض العناصر التي لا ترغب فيها أو تشك في ولائها، والآخر استخدام تلك الأعمال كشماعة لحملات الاعتقال والاختطاف التي تمارسها بحق المواطنين ومطاردة الأهالي في منازلهم وقراهم.

يشار إلى أن المليشيات الإنقلابية في دمت حالة ذعر وخوف وتقوم بالعديد من الممارسات والأعمال الاستفزازية بحق المواطنين بالمدينة والقرى الواقعة تحت سيطرتهم، بعد أن أحكمت قوات الجيش الوطني قبضتها على دمت وباتت تطوقها من عدة جهات.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات