الضالع : مقتل وجرح العشرات من الحوثيين في هجوم كبير شنته قوات الجيش الوطني على مواقع مليشيا الحوثي جنوب مدينة دمت فجر اليوم الخميس.

07 - مارس - 2019 , الخميس 04:24 مسائا
2269 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : مقتل وجرح العشرات من الحوثيين في هجوم كبير شنته قوات الجيش الوطني على مواقع مليشيا الحوثي جنوب مدينة دمت فجر اليوم الخميس.

الضالع : مقتل وجرح العشرات من الحوثيين في هجوم كبير شنته قوات الجيش الوطني على مواقع مليشيا الحوثي جنوب مدينة دمت فجر اليوم الخميس.

الضالع نيوز - خاص

قتل وجرح العشرات من مسلحي مليشيا الحوثي الإنقلابية في معارك عنيفة دارت جنوب مدينة دمت بمحافظة الضالع، عقب هجوم واسع شنته قوات الجيش الوطني فجر اليوم الخميس.

وتمكن رجال الجيش الوطني من الوصول إلى تبة ثعيل والمرحوبة الصغيرة وقتل عناصر الحوثي المتمركزة فيهما واغتنام آليات بينها قناصتين وآر بي جي ومعدل رشاش، ولكنهم تراجعوا تحت ضغط الكثافة النيرانية لمدفعية الإنقلابيين.

وقال شهود عيان أن تبادل قصف عنيف بالدبابات والمدفعية الثقيلة والهاون والأسلحة المتوسطة، سمع دويها لمسافات بعيدة، واستمرت حتى الظهر وسط تقهقر المليشيات الإنقلابية.

يأتي ذلك عقب هدوء حذر شهدته جبهة دمت واستمر لعدة أيام، وأنباء عن استقدام الحوثيين لعدد من الآليات العسكرية بينها مدفع ساحلي كبير ودبابات وعربة بي إم بي ورشاش عيار 23 ، كما حشدت المئات من مقاتليها من المحافظات المجاورة.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات