وزير الدفاع ييبحث مع قيادة الجيش مستجدات حجة والضالع والبيضاء

10 - مارس - 2019 , الأحد 04:23 مسائا
294 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وزير الدفاع ييبحث مع قيادة الجيش مستجدات حجة والضالع والبيضاء

وزير الدفاع ييبحث مع قيادة الجيش مستجدات حجة والضالع والبيضاء

الضالع نيوز - متابعات

شدد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، على ضرورة مضاعفة الجهود والتنسيق والتعاون والمزيد من الفاعلية والجهوزية في حدات الجيش الوطني ورفع مستوى الأداء وتنفيذ المهام الموكلة في هذه المرحلة المفصلية التي تمر بها البلاد.



جاء ذلك خلال اجتماعا عقده اليوم الأحد بقيادة الجيش الوطني بمحافظة مأرب بحضور المحافظ سلطان العرادة، لمناقشة المستجدات الميدانية وسير العمليات العسكرية وخطط استكمال عملية التحرير.



وحسب وكالة سبأ الرسمية، قدمت القيادات العسكرية تقرير موجز عن المستجدات الميدانية وسير العمل في الهيئات والدوائر، مشيداً بالجهود المبذولة والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في جبهات الجوف والبيضاء وحجة والضالع وغيرها من الجبهات في سبيل تحرير اليمن من مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانياً.



من جهته أكد محافظ مارب إن تواجد وزير الدفاع في الميدان سيكون رافداً لأبطال الجيش الوطني في استكمال عملية التحرير ودحر مليشيات الانقلاب والتمرد واستعادة الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار في عموم البلاد.

الضالع نيوز/تعز في استمرار لجرائمها بحق المدنيين وبعد أقل من 24 ساعة من إصابة مواطن في إحدى مديريات الحديدة، استشهد طفل، الجمعة 24 مايو / أيار 2019، برصاص قناص تابع للمليشيات الحوثية في محافظة تعز. وقالت مصادر محلية، إن قناصاً تابعاً للمليشيات الحوثية، استهدف برصاصة، الجمعة، الطفل "مدين أحمد تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء