المئات من ال العواذل بعدن يطالبو السلطات بالبت في قضية مقتل اربعة من ال مرزوق

12 - مارس - 2019 , الثلاثاء 01:39 مسائا
377 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ المئات من ال العواذل بعدن يطالبو السلطات بالبت في قضية مقتل اربعة من ال مرزوق

الضالع نيوز - عدن

طالب المئات من أفراد ال مرزوق من قبيلة العواذل السلطات المختصة في العاصمة المؤقتة عدن، بالبت في قضية مقتل أربعة من ال مرزوق قتلو في 27 من فبراير المنصرم، برصاص مسلحين حاولوا البسط علی ارضية تعود ملكيتها لأحد أفراد ال مرزوق.

وفي فعالية التشييع التي حضرها عشرات الشخصيات الاجتماعية من ال مرزوق وقبائل العواذل، تم رفع صور القتلی الاربعة والذين من بينهم 2 مصلحين قبليين من ال المرزوقي تدخلو في القضية لأجل حلها سلميا وفحص أوراق ملكية الأرض والتي تأكد انها تعود للخضر المرزوقي.

وبحسب اسرة المرزوقي فقد تم الهجوم عليهم وقتل 4 اشخاص بينهم اثنين وسطاء وبحضور أطقم أمنية كانت متواجدة.

وطالبت الأسرة أن تقوم الدولة بواجبها في ضبط ملف الاعتداءات علی الأملاك والتي يسقط علی اثرها العديد من القتلی والجرحی كما حصل مع الخضر المرزوق.

وشددت الأسرة علی أهمية الفصل وبأسرع وقت ممكن في قضية ال مرزوق، لاسيما وانه المتهمين في القضية رهن الحجز وليسو مجهولين طلقاء.

الضالع نيوز/تعز في استمرار لجرائمها بحق المدنيين وبعد أقل من 24 ساعة من إصابة مواطن في إحدى مديريات الحديدة، استشهد طفل، الجمعة 24 مايو / أيار 2019، برصاص قناص تابع للمليشيات الحوثية في محافظة تعز. وقالت مصادر محلية، إن قناصاً تابعاً للمليشيات الحوثية، استهدف برصاصة، الجمعة، الطفل "مدين أحمد تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء