الشرطة العسكرية بالضالع تنعي استشهاد البطل عبدالحكيم قراوة في جبهة دمت

14 - مارس - 2019 , الخميس 02:29 مسائا
1856 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الشرطة العسكرية بالضالع تنعي استشهاد البطل عبدالحكيم قراوة في جبهة دمت

الشرطة العسكرية بالضالع تنعي استشهاد البطل عبدالحكيم قراوة في جبهة دمت

الضالع - خاص

نعت قوات الشرطة العسكرية بمحافظة الضالع استشهاد احد ابطالها الافذاذ وجرح اخر اليوم الخميس في بيت اليزيدي بجبهة دمت شمال الضالع.

واشاد بيان للشرطة العسكرية بمناقب الشهيد - عبدالحكيم احمد يحيى الشعفلي من ابناء قراوه بمريس حيث عرف بالاقدام والشجاعة والانظباط العسكري وكان نموذجا للجندي الفذ.

كما هو حال رفيقه الجريح انس عبدالمجيد صالح وعرفا بدماثة اخلاقهم بين الجميع ورباطة جأشهم بين زملائهم خصوصا اثناء رباطهم في نقطة بيت اليزيدي التابعة للشرطة العسكرية بالضالع.

واكدت قوات الشرطة العسكرية فرع محافظة الضالع استمرارها في تأدية واجبها الملقى على عاتقها وتأمين خلفية الجبهات والذود عن حياض الوطن في اي شبر منه حتى استكمال التحرير واستعادة الدولة تحت قيادة المشير الركن - عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة والامن.

عاجل ..الضالع ..اندلاع اشتباكات عنيفة في جبهة الجب على اثر هجوم لمليشيا الحوثي . الضالع نيوز - خاص اندلعت اشتباكات عنيفة بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي الارهابية في جبهتي الجب والفاخر شمال الضالع. وقالت مصادر ميدانية لموقع الضالع نيوز ان الاشتباكات اتت عقب قصف مكثف للمليشيات بالمدفعية تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات