الشرطة العسكرية بالضالع تنعي استشهاد البطل عبدالحكيم قراوة في جبهة دمت

14 - مارس - 2019 , الخميس 02:29 مسائا
365 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الشرطة العسكرية بالضالع تنعي استشهاد البطل عبدالحكيم قراوة في جبهة دمت

الشرطة العسكرية بالضالع تنعي استشهاد البطل عبدالحكيم قراوة في جبهة دمت

الضالع - خاص

نعت قوات الشرطة العسكرية بمحافظة الضالع استشهاد احد ابطالها الافذاذ وجرح اخر اليوم الخميس في بيت اليزيدي بجبهة دمت شمال الضالع.

واشاد بيان للشرطة العسكرية بمناقب الشهيد - عبدالحكيم احمد يحيى الشعفلي من ابناء قراوه بمريس حيث عرف بالاقدام والشجاعة والانظباط العسكري وكان نموذجا للجندي الفذ.

كما هو حال رفيقه الجريح انس عبدالمجيد صالح وعرفا بدماثة اخلاقهم بين الجميع ورباطة جأشهم بين زملائهم خصوصا اثناء رباطهم في نقطة بيت اليزيدي التابعة للشرطة العسكرية بالضالع.

واكدت قوات الشرطة العسكرية فرع محافظة الضالع استمرارها في تأدية واجبها الملقى على عاتقها وتأمين خلفية الجبهات والذود عن حياض الوطن في اي شبر منه حتى استكمال التحرير واستعادة الدولة تحت قيادة المشير الركن - عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة والامن.

الضالع نيوز - خاص أعلنت قيادة الجيش الوطني والمقاومة مسنودة بالعمالقة في جبهتي مريس وقعطبة بمحافظة الضالع، إحكام سيطرتها على 11 موقعاً عسكرياً في السلسلة الجبلية الممتدة من قرى حمر وحتى قرى هجار في معركة شرسة صباح اليوم الجمعة استمرت لعدة ساعات وتواصل التقدم بإتجاه هجار وبيت الشوكي. وقال مصدر تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء