الضالع : في موكب مهيب الالآف يشيعون الشهيد العقيد الشيخ / صالح بن صالح قاسم الى مسقط رأسه بقريه العتباب بمريس .

16 - مارس - 2019 , السبت 03:35 مسائا
1823 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الضالع : في موكب مهيب الالآف يشيعون الشهيد العقيد الشيخ / صالح بن صالح قاسم الى مسقط رأسه بقريه العتباب بمريس .

الضالع - خاص

في موكب مهيب شيع الآلاف من أبناء محافظة الضالع اليوم السبت جثامين الشهيد العقيد الشيخ / صالح بن صالح العتاب - شيخ مشايخ عساف مريس -الى مسقط رأسه بقريه العتباب منطقة مريس شمال محافظة الضالع.

وأنطلق موكب التشييع من مستشفى النصر بمدينة الضالع وصولاً إلى مسقط رأسه بقريه العتباب وبحضور قيادات بالسلطة المحلية و الجيش والأمن وقيادات الأحزاب السياسية ومشائخ واعيان المحافظة .

ويعد الشهيد العقيد الشيخ / صالح بن صالح قاسم العتبات أحد رجالات الضالع وشيخا لمشائخ عساف منطقة مريس و كان له دور واضح في حل كثير من القضايا والخلافات و شكل رحيله خساره على المنطقة .


ولاقت حادثه استشهاد العقيد الشيخ / صالح بن صالح العتبات استنكار وإدانه الجميع بالمحافظة، سلطه وجيش ومقاومة وأحزاب وقبائل واعلاميين موكدين على ضرورة محاسبة المتورطين والوقوف إلى جانب أسره الشهيد لينالوا جزاءهم الرادع

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات