الضالع ..حشود في مدينة دمت تؤكد استمرار الفعل الثوري لتحقيق أهداف الثورة

21 - فبراير - 2014 , الجمعة 06:07 مسائا
2401 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع ..حشود في مدينة دمت تؤكد استمرار الفعل الثوري لتحقيق أهداف الثورة

الضالع نيوز ـ نصر المسعدي

احتشد المئات من شباب الثورة في مدينة دمت بمحافظة الضالع بجمعة "ثورتنا مستمرة ولا عودة للماضي " بساحة الحرية بالمدينة أكدوا استمرار الفعل الثوري واستكمال أهداف الثورة وحماية مكتسبات الثورة ومحاربة الفساد والفاسدين وعقب الانتهاء من صلاة الجمعة خرج الثوار في مسيرة حاشدة جابت الشارع العام رددت شعارات وهتافات جددت العهد لدماء الشهداء والجرحى ومواصلة السير في طريق الثورة السلمية حتى تحقيق بقية الأهداف وفي مدمتها استعادة الأموال المنهوبة من خزينة الدولة والقضاء على الفساد.



وقال خطيب الجمعة محمد عبده حاتم أن ما تحقق من أهداف الثورة هو القضاء على حلم التوريث والنظام الأسري والهدف الثاني هيكلة الأمن والجيش وإن كان هذا المنجز لم يتم تحقيقه على الوجه المطلوب ولم تستكمل عملية الهيكلة بعد، فإننا ومن هذا المكان نطالب الرئيس هادي باستكمال الهيكلة وتطهير الجهاز الاداري للدولة من الفاسدين وناهبي المال العام.



وقال خطيب ساحة الحرية بدمت: إذا كانت ثورتا سبتمبر وأكتوبر تمثلا ثورتا الحرية بلا خلاف، فإن ثورة ال11 فبراير هي ثورة الكرامة بامتياز وبلا منازل، وإذا كانت ثورة سبتمبر هي ثورة النخبة فإن ثورة فبراير هي ثورة كل فئات الشعب المختلفة ثورتكم أيها الجماهير وهي ثورة الارادة الجماعية التي سلبت من الشعب.



ودعا حاتم شباب الثورة إلى شد العزم على نجاح ثورتهم وانجاز مهاهم وتحقيق آمالهم وتطلعاتهم والمضي في طريق الثورة السلمية، لقد قطعتم شوطا كبيرا وحققتم نصرا مؤزرا ، مؤكدا أن ما تحقق لهم من أهداف لم يكن إلا بقوة العزيمة الجبارة التي تحلوا بها، فواصلوا السير والمضي بذات النهج حتى تضمنوا تحقيق كامل الأهداف وتطلعات اليمنيين.



وقال حاتم إن النجاح الذي تحقق للشعب اليمني في مؤتمر الحوار الوطني وما اسفر عنه من مخرجات برغم استماتة بعض القوى على افشاله يؤكد قدرة اليمنيين على حل مشاكلهم بأنفسهم.



وقال إن الشعب اليمني وإن كان قد صبر على سياسية التجويع ونهب خيراته وثرواته خلال الفترة الماضية؛ لكنه لن يصمت على سياسية التركيع وانتزاع حريته مهما كلفه من ثمن.

الضالع نيوز - خاص تمكنت القوات المشتركة بمحافظة الضالغ من صد هجومين لمليشيا الحوثي في جبهات شمال الضالع . وقالت مصادر عسكرية لموقع الضالع نيوز ان وحدات الحيش صدت هجوم للحوثيين استهدف مواقعها في الجبهة الشرقية بجبهة مريس والحقت خسائر كبيرة بالحوثيين في العدة والعتاد وفي جبهة الثوخب تمكنت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء