نائب الرئيس يؤكد عزم القيادة استكمال عملية التحرير

22 - مارس - 2019 , الجمعة 05:25 مسائا
1360 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ نائب الرئيس يؤكد عزم القيادة استكمال عملية التحرير

الضالع نيوز - متابعات

اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح الخميس في اتصالين منفصلين على المستجدات الميدانية في محافظتي البيضاء وصعدة.


وحسب وكالة "سبأ" فقد استمع نائب الرئيس خلال اتصالٍ هاتفي أجراه بمحافظ محافظة البيضاء قائد المحور اللواء ناصر الخضر السوادي إلى المستجدات الميدانية في المحافظة وجهود استكمال التحرير ومحاربة الإرهاب.


وشدد على بذل مزيد من الجهود وحشد مختلف المكونات والعمل على تلبية متطلبات المواطنين وتثبيت الأمن في المناطق المحررة بالمحافظة.


كما أستمع نائب الرئيس خلال اتصال هاتفي بقائد لواء العروبة العميد عبدالكريم السدعي، للمستجدات الميدانية في جبهة مران بصعدة.


وأشاد بالانتصارات الميدانية التي يحققها أبطال الجيش بدعم الأشقاء في التحالف في جبهة مران بصعدة.


وأكد عزم القيادة السياسية على المضي قدماً في استكمال التحرير وطرد الميليشيات واستعادة الدولة اليمنية وإنهاء معاناة اليمنيين.


من جانبه نوه قائد لواء العروبة إلى ما يتحلى به أبطال اللواء من معنويات وجاهزية قتالية عالية وما يحرزونه من تقدم يومي في سبيل دحر الميليشيات المدعومة من إيران.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء