مليشيا الحوثي تطلب مليون ريال لإطلاق سراح فتاة مختطفة

22 - مارس - 2019 , الجمعة 05:29 مسائا
1236 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مليشيا الحوثي تطلب مليون ريال لإطلاق سراح فتاة مختطفة

الضالع نيوز/متابعات
كشفت مستشارة وزارة حقوق الإنسان اليمنية لشؤون المرأة وفاء الوليدي عن قيام المليشيات الحوثية بطلب مبلغ مليون ريال يمني لإطلاق سراح إحدى الفتيات المختطفات.

وقالت الوليدي وفقاً لـ"الوطن السعودية"، إن عصابات الحوثي تهجمت على الطالبات داخل الجامعات والمدارس وحتى الأسواق العامة والمطاعم خلال الفترة الماضية.

وأضافت أن الحوثيين يبتزون الناس بهذه الطرق لإذلالهم وإرهابهم وتكميم الأفواه عن الانتقاد، مبينة أن أكثر النساء عرضة لإيذاء الحوثيين هن النساء المعارضات، كما أن هناك سجون خاصة وبيوت معينة يتم حبس الفتيات فيها واستخدام أساليب تعذيب شنيعة.

ولفتت إلى أن الحوثيين مارسوا كل الوسائل والطرق لابتزاز اليمنيين في مواقع سيطرتهم ويطلبون أموالاً طائلة من أجل إخراج المختطفين لديهم بالسجون.

وأشارت إلى أن الصمت لدى الكثير من الناس يعود لعدة أسباب من بينها تهديدات الحوثيين لهم والخوف من انتقام المليشيات والخوف من العار.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء