تعز: مقتل وإصابة سبعة مدنيين بنيران مسلحي "أبو العباس" وسط المدينة

23 - مارس - 2019 , السبت 07:47 مسائا
1407 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تعز: مقتل وإصابة سبعة مدنيين بنيران مسلحي "أبو العباس" وسط المدينة

الضالع نيوز/متابعات
قتل وأصيب سبعة مدنيين، اليوم السبت، بنيران مسلحي القيادي السلفي "أبو العباس" وسط مدينة تعز (جنوبي غربي اليمن).

وقالت مصادر طبية إن ثلاثة مدنيين قتلوا وأصيب أربعة أخرين، بينهم امرأة في شارع التحرير بنيران مسلحي أبو العباس المتمركزين في عدد من المباني بالمدينة القديمة وتحديدا أسفل قلعة القاهرة.

إلى ذلك، هدد القيادي في كتائب أبو العباس" محمد نجيب بإحراق مدينة تعز بالصواريخ الحرارية.

وظهر نجيب في فيديو بث مباشر على الفيسبوك يهدد بإحراق المدينة بالصواريخ الحرارية، كما حرض عناصر على اقتحام المحلات التجارية ونهبها وذلك ردا على الحملة الأمنية التي تلاحق المطلوبين أمنيا بالمدينة.

وفي وقت سابق قال مساعد مدير شرطة تعز، العقيد عدنان السقاف أن الحريق الذي اندلع في مستشفى المظفر ناتج عن استهداف المطلوبين والعناصر المتمردة لخزانات الوقود، موضحا أن الحملة لم تدخل حتى الان إلى المدينة القديم ولا زالت ملتزمة بوقف إطلاق النار حتى تسليم المطلوبين.

وأعلنت شرطة تعز انسحاب الحملة الأمنية من المواقع التي طهرتها من العناصر الخارجة عن القانون، التزاما بتوجيهات محافظ المحافظة نبيل شمسان.

ونقل الإعلام الأمني التابع لشرطة تعز عن مصدر أمني قوله إن "الحملة انسحبت من تلك المواقع بعد التزامها بوقف إطلاق النار تنفيذا لتوجيهات المحافظ، بانتظار تنفيذ المطالب الثلاث في توجيهات المحافظ والتي منها تسليم العناصر المطلوبة، المتمثلة بتسليم العناصر المطلوبة أمنيا ورفع المسلحين من المدينة وإزالة النقاط المستحدثة".

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات