التحالف يستهدف كهفين للحوثيين لتخزين الطائرات بدون طيار في صنعاء

24 - مارس - 2019 , الأحد 12:17 مسائا
1446 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ التحالف يستهدف كهفين للحوثيين لتخزين الطائرات بدون طيار في صنعاء

الضالع نيوز/متابعات

أعلن المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي، العقيد تركي المالكي، أن قيادة التحالف نفذت عملية عسكرية لتدمير هدفين عسكريين مشروعين، عبارة عن كهفين تستخدمها مليشيا الحوثي لتخزين الطائرات بدون طيار.



وأوضح العقيد المالكي أن عملية الاستهداف امتداد للعمليات العسكرية السابقة التي تم تنفيذها من قيادة القوات المشتركة للتحالف لاستهداف وتدمير شبكة متكاملة لقدرات ومرافق لوجستية للطائرات بدون طيار تتبع لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران وأماكن تواجد الخبراء الأجانب.



وأكد التزام قيادة القوات المشتركة للتحالف بمنع وصول واستخدام مليشيا الحوثي لمثل هذه القدرات النوعية، واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بحماية المدنيين والمناطق الحيوية من تهديد وخطر العمليات الإرهابية للطائرات بدون طيار وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.



كما أشار المالكي في تصريح نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس)، أن عملية الاستهداف تتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية، وأن قيادة القوات المشتركة للتحالف اتخذت كافة الإجراءات الوقائية والتدابير اللازمة لحماية المدنيين وتجنيبهم للأضرار .

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء