نزوح مدنيين في "العَود" شمال الضالع إثر هجوم لمسلحين حوثيين

24 - مارس - 2019 , الأحد 01:17 مسائا
1731 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ نزوح مدنيين في "العَود" شمال الضالع إثر هجوم لمسلحين حوثيين

الضالع نيوز/متابعات

قالت مصادر محلية بمديرية قعطبة في محافظة الضالع إن جنديين من منتسبي الجيش الوطني قتلا وأصيب آخران أثناء تصديهم لهجوم شنه المسلحين الحوثيون على المنطقة مساء أمس.

وأفاد المصدر أن مجموعة من مليشيا الحوثي تسللوا إلى نقيل حدة بمنطقة العود التابعة قادمين من مديرية النادرة شرقي محافظة إب، واندلعت مواجهات بينهم وبين عناصر من منتسبي القوات الحكومية في منطقة "عزاب" شمال قعطبة، ما أدى إلى مقتل اثنين وإصابة آخرين بإصابات متفاوتة.

وحسب سكان فإن عائلات في قرى عزاب و بيت الشوكي الواقعة في محيط مناطق المواجهات اضطرت للنزوح بعد أن صادرت المنازل عرضة للرصاص والقذائف.

وظلت مديرية قعطبة (شمال الضالع) ساحة مواجهات متقطعة طوال السنوات الماضية بين المسلحين الحوثيين وقوات تابعة للحكومة الشرعية قبل أن يتمكن الجيش من التقدم أواخر العام الماضي إلى محيط مدينة دمت.

وقالت المصادر إن القتلى من منتسبي القوات الحكومية هم (قائد فازع الشوكي، ومحمد الشوكي) وأن الجندي وسيم سلمان العبد إصابته بالغة.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات