الضالع: السلطة المحلية بقعطبة تدعو أبناء المديرية الوقوف صفاً واحداً إلى جانب قوات الجيش الوطني ورفد الجبهات بالمقاتلين والسلاح.

24 - مارس - 2019 , الأحد 04:15 مسائا
1722 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع: السلطة المحلية بقعطبة تدعو أبناء المديرية الوقوف صفاً واحداً إلى جانب قوات الجيش الوطني ورفد الجبهات بالمقاتلين والسلاح.

الضالع - خاص

دعت السلطة المحلية في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع كافة أبناء المديرية من مشائخ وأعيان ووجهاء وفعاليات سياسية ومجتمعية، الوقوف صفاً واحداً إلى جانب قوات الجيش الوطني والمقاومة في مختلف محاور ومواقع القتال.

وفي بيان لها أهابت بجميع أبناء المديرية بمختلف مكوناتهم إلى سرعة رفد الجبهات بالمقاتلين والسلاح من أجل التصدي للهجوم والإعتداء الذي تشنه مليشيا الحوثي الكهنوتية على بعض المناطق، وحماية المديرية من أي محاولات تسلل وتطهير المناطق التي جرى التسلل إليها خلال الساعات الماضية في منطقة بيت الشوكي.

وقال البيان أن المليشيات الحوثية ومن خلال حشدها على المحافظة تحاول زعزعة الأمن والإستقرار وإقلاق السكينة العامة بالمديرية ومضاعفة معاناة أبنائها وتشريد السكان من منازلهم، بتكرار سيناريوا جرائمها في حجور.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء