إب : قوات الجيش الوطني تسيطر على طريق دمت - النادرة في منطقة بيت العزاني وتقطع الإمداد على الحوثيين بحدة.

25 - مارس - 2019 , الإثنين 10:48 صباحا
2672 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ إب : قوات الجيش الوطني تسيطر على طريق دمت - النادرة في منطقة بيت العزاني وتقطع الإمداد على الحوثيين بحدة.

الضالع - خاص

تمكنت قوات الجيش الوطني في عملية نوعية واستباقية السيطرة على الخط العام دمت - النادرة - السدة فس محافظة إب وقطع الإمداد عن عناصر المليشيات الإنقلابية التي تسللت من نقيل حده إلى بيت الشوكي وجبل الشامي.

وفي تصريح قال ركن التوجيه المعنوي للقوات الخاصة العقيد خالد الحداد أن وحدات من القوات الخاصة واللواء 30 مدرع بقيادة العقيد توفيق المضرحي والمقدم يحيى فاضل تمكنت من الوصول الى نقطة بيت العزاني خلف نقيل والسيطرة عليها بعد الاشتباك مع أفرادها وإحراق طقم.

وقال الحداد أن هذه الخطوة تمثل نقلة نوعية في سير المعركة حيث صارت المليشيات محاصرة في تلك الوديان.


وكانت مليشيا الحوثي قد حققت اختراق في جبهة حمك بالعود عن طريق جبل حدة وهي منطقة ظلت خالية من أي تواجد عسكري طوال الفترة الماضية، واستطاعت الوصول بسهولة إلى بيت الشوكي وجبل الشامي لمهاجة قوات الجيش في جبهتي حمك ودمت بمحافظة الضالع

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء