قتلى وجرحى إثر استهداف معسكراً للتيار السلفي في البيضاء بطائرة بدون طيار

25 - مارس - 2019 , الإثنين 12:44 مسائا
1345 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قتلى وجرحى إثر استهداف معسكراً للتيار السلفي في البيضاء بطائرة بدون طيار

الضالع نيوز/متابعات


شنت طائرة من دون طيار، اليوم الاثنين، عدة غارات على معسكر تابع للحكومة الشرعية في البيضاء ما أدى إلى مقتل سبعة من منتسبيه.

وقال مصدر محلي إن غارة شنتها طائرة من دون طيار الساعة الثانية من فجر اليوم الاثنين على معسكر الحازبية السلفي التابع للحكومة الشرعية في مديرية الصومعة واستهدفت الغارة نقطة جوار المعسكر قتل فيها سبعة من المقاتلين.

وحسب المصدر فإن الطيران عاود قصف المعسكر ذاته ظهر اليوم الاثنين بثلاثة صواريخ لكن لم يسقط في القصف الأخير أي ضحايا لأن القائمين على المعسكر أفرغوه من المقاتلين بسرعة بعد الاستهداف الأول.

ومعسكر الحازبية تشكل من مقاتلين قبليين وآخرين من أتباع التيار السلفي الموالي للسعودية، ويشارك بفاعلية في مواجهة الحوثيين، وتصدى قبل يومين لهجوم حوثي عنيف على المنطقة.

وأكد المصدر أن المجندين في معسكر الحازبية تم استيعابهم ضمن قوام الجيش التابع للحكومة الشرعية ويتبعون محور البيضاء العسكري ويرتبطون برئاسة هيئة الأركان. كما يتلقى المعسكر دعماً من قيادة قوات التحالف في مأرب، وكان قائده ومؤسسه صالح المشدلي قد استشهد بانفجار لغم حوثي أثناء عودته الى قريته قبل حوالي عامين.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء