محامية وناشطة حقوقية : زرت اليوم « المدينة القديمة » ..الأوضاع ليست كما نقلتها بعض وسائل الإعلام ( تفاصيل )

25 - مارس - 2019 , الإثنين 06:34 مسائا
1647 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ محامية وناشطة حقوقية : زرت اليوم « المدينة القديمة » ..الأوضاع ليست كما نقلتها بعض وسائل الإعلام ( تفاصيل )

الضالع. نيوز/متابعات

فندت محامية وقانونية معروفة بمحافظة تعز « ما روجت له جهات سياسية ووسائل اعلامية» حول أحداث المدينة القديمة على خلفية تنفيذ الحملة الأمنية .

وأكدت المحامية والناشطة الحقوقية معين العبيدي أن الوضع في المدينة القديمة « مغاير لما نشرته بعض وسائل الاعلام والناشطين » .

وأضافت معين العبيدي : " أربع ساعات وأنا أوثق في شوارع وبيوت وحارات المدينة القديمة لرصد الأضرار والانتهاكات ..الامور طيبة وليست كما يهولها الإعلام والمفسبكين » .

ونفت العبيدي وجود أي حالات وفاة في أوساط المرضى في مستشفى المظفر .
مشيرة إلى أن الحريق نشب في غرف مولدات الكهرباء ، اما بقية المستشفى فلم يحترق .
لافتة إلى أن النار اشتعلت نتيجة كمية مادة الديزل المخزنة في الغرف الخاصة بمولدات الكهرباء بجوار المستشفى .

وتأتي هذه الشهادات لتكشف الستار عن حملة اكاذيب وتضليل ممنهج للرأي العام من قبل التنظيم الناصري - جناح الشرعية ، بالتنسيق مع ناشطين حوثيين وآخرين موالين لاجنحة متشددة في نظام الرئيس الراحل صالح وأولاده .

وأظهرت احداث الايام الماضية بتعز تنسيق عالي المستوى بين الناصري - جناح الشرعية ، وبقايا نظام صالح وناشطين يعملون لصالح منظمات حوثية في صنعاء وذلك بهدف إثارة البلبلة والنيل من سمعة السلطات بمحافظة تعز

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء