قبيلة بني فاضل في إب تعلن وقوفها ضد الحوثي وتخاطب قبائل، العود: هبوا يارجال للدفاع عن كرامتكم فالعود قبيلة الجميع وأن تموت وأنت تحمل البندقية خير من أن تموت وانت مربوط اليدين .. أمام أولادك."

25 - مارس - 2019 , الإثنين 08:39 مسائا
1717 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قبيلة بني فاضل في إب تعلن وقوفها ضد الحوثي وتخاطب قبائل، العود: هبوا يارجال للدفاع عن كرامتكم فالعود قبيلة الجميع وأن تموت وأنت تحمل البندقية خير من أن تموت وانت مربوط اليدين .. أمام أولادك."

خاص


اعلنت قبيلة بني فاضل في اعلى مخلاف العود في محافظة اب اليوم الاثنين التمرد على مليشيات الحوثي جراء نكث المليشيات لاتفاق قبلي بعدم اخضاع جبال العود لاي من اطراف الصراع في اليمن.



وقال الشيخ نبيل فاضل نجل اخو الشيخ حزام فاضل شيخ قبيلة بني فاضل "حافظ رجال العود على السلم والسلام بكل ما اوتوا من قوة وعلى راسهم شيخنا حزام فاضل حاول مرارا وتكرارا تفادي المواجهه وخلد الى النوم وهوا واثق انه حقق السلم لكنه فجاة صحي من النوم على ازيز الرصاص وصوت القذائف .....".

واوضح "من تسللوا للسيطرة على الجبل ومن حملهم في المقدمة لاسقاط منطقته ووضعوا العود في مفترق طرق خطيرة لامجال فيها الا المواجهه مكرها اخوانكم لاابطال للذود عن الكرامه والدفاع عن النفس يتحملوا كامل المسؤلية ."

واشار"وفي كل الاحوال دخول الحوثي العود- لا قدّر الله-
سيلحقه تفجير بيوت خصومه ونشر الثأرات بين الأهل والجيران فهبوا يارجال للدفاع عن كرامتكم وتركوا التخوين والحسابات القبلية فالعود قبيلة الجميع وأن تموت وأنت تحمل البندقية خير من أن تموت وانت مربوط اليدين .. أمام أولادك."


وقال نبيل فاضل"جبل العود حميناه وجنبناه وجنبنا المنطقه الحرب طوال اربع سنوات منعنا الشرعيةمئة مرة من الوصول الية لكي تضل المنطقه امنه ومنعنا الحوثي واتفقنا ان يكون منطقة خالية امنه واليوم يستغل الحوثي الوضع للدخول الى المنطقه لتدميرها من خلاله ..."

و اضاف مخاطبا الحوثيين"لن نسمح لكم سنقاتلكم حتى اخر عودي سنضطر للاستعانه بالشيطان كي لا تطى اقدامكم منطقتنا لا تضطرونا للاستعانه بالشيطان جنبوا انفسكم وجنبونا الموت والدمار اين العقلاء منهم انتم تدافعون عن تاريخ مزيف ونحن ندافع عن بلادنا واعراضنا وشرفنا لذلك سنفوز .."


واحرقت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل صباح اليوم اطقم لمليشيات الحوثي حاولت الهجوم على جبل العود، ما ادى الى مقتل وجرح 7من عناصر الحوثي.

وختم الشيخ نبيل فاضل متشوراته "ابلغوهم يعودون من حيث اتوا لم نتعدي عليهم وهم من اقحمونا في الدفاع عن انفسنا وقولوا لهم ان تاريخ جبل العود لايعرف الاستسلام وان الموت في سبيل الكرامه شرف ".

الضالع نيوز/متابعات قال رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح / محمد بن عبدالله اليدومي إن ” التحالف الوطني للقوى السياسية اليمنية “جاء إستشعاراً لمسئوليات هذه الاحزاب، وتعزيزاً لدورها السياسي في دعم استعادة الشرعية وإنهاء الإنقلاب وإعادة بناء مؤسسات الدولة وبسط سلطاتها على كامل التراب الوطني، تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء